نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل تصدر العدد الأول لمجلة ” أمين “

0

المنبر التونسي ( مجلة امين)- أعلنت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل عن إصدار مجلة “امين”، الموجهة للطفل والتي ستصدر كل شهر.
وتهدف هذه المجلة وفق مهدي بالشاوش الناطق الرسمي باسم نقابة موظفي وحدات التدخل إلى إنشاء جيل متصالح مع المؤسسة الأمنية ومطلع على الأهداف النبيلة للعمل الأمني ومتشبع بالقيم الحضرية والسلوك الأمني.
والمجلة تصدر في إخراج فني راق وبأسلوب شيق و مميز لترسيخ الهوية الوطنية لدى الناشئة ونشر الثقافة و المعرفة لديهم وترسيخ قيم البذل والعطاء والتسامح ومساهمة منها في تحصينهم من مظاهر التطرف والعنف من أجل جيل ضد الإرهاب.
ومجلة ” أمين ” شهرية بالألوان متكونة من 32 صفحة ذات طبعة راقية تم إخراجها في شكل فني جذاب نصا وصورة لتكون كل نصوصها هادفة للتوعية والتثقيف الأمني والصحي والمروري بما يساعد على تأمين سلامة الطفل والوطن وتكوين جيل واع بضرورة مناهضة الإرهاب.
وتتكون هيئة الادارة وتحرير مجلة ” أمين “، من المدير والمسؤول القانوني الكاتب العام لنقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل محمد الولهازي والمشرف الفني رئيس التحرير رضوان الرياحي ومستشار التحرير المكلف بالتصميم الفني والاخراج عماد الجلاصي والمكلفة بالتصميم والاشهار دارين الرياحي وهي تصدر عن دار أبولونيا.
وقد عقدت هيئة التحرير والمسؤولون عن النقابة ندوة صحفية صباح الأربعاء لتقديم المجلة وعددها الأول الصادر بتاريخ ماي-رمضان 2019.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.