بنك تونس العربي الدولي يكشف شعاره وإمضاءه الجديد

0

تموقع جديد لبنك تونس العربي الدولي يرتكز على الالتزامالمنبر

  • التونسي ( بنك تونس العربي الدولي يكشف شعاره ) – جدد بنك تونس العربي الدولي هوية علامته من خلال شعار جديد وإمضاء جديد للمؤسسة. فبعد 20 سنة من استعماله للشعار الحالي قرّر البنك الابتكار واختيار تموقع جديد يرتكز على الالتزام. لقد تم الكشف عن الشعار الجديد خلال الجلسة العامة العادية للبنك التي انعقدت يوم 26 أفريل 2019 بمقره الشركة بتونس.
شعار جديد متطور ومتصل بالهوية
سنة 2019 قرّر بنك تونس العربي الدولي الابتكار والتفكير في المستقبل من خلال هوية بصرية جديدة. شعار جديد رأى اليوم النور: علامة بسيطة وحديثة وترمز للمستقبل. هذا الشعار الجديد يرمز إلى التطور أكثر منه إلى الثورة، وهو يحافظ على رمزية وألون الشعار القديم.

هوية جديدة للدلالة على تطور البنك

بفضل ثقة حرفاءه ومشاركة معاونين، فإن بنك تونس العربي الدولي يعتبر اليوم عاملا ماليا ورمزا بتونس يلعب دورا مجتمعيا مهما.

خلال العشر سنوات الأخيرة، فإن البنك شهد عدة خطط وتحولات متتالية: حوكمة واضحة ومشتركة، نظام معلوماتي جديد، تنظيم تجاري جديد، سياسة جديدة لإدارة المخاطر، تطوير النشاط المالي عن طريق مجموعة بنك تونس العربي الدولي  وتعزيز التزماته المجتمعية وخاصة عبر مؤسسة بنك تونس العربي الدولي للشباب.

حق البنك  كذلك مشاريع مؤسسة للمستقبل ومن بينها تحوله الرقمي الذي يمثلا عاملا مهما لاستراتيجيتته.

تموقع مؤسساتي جديد يرتكز على الالتزام

من إجل إعادة كتابة الوضع المؤسسات لبنك تونس العربي الدولي، تم اعتماد تمشي تشاركي داخلي. التفكير الجماعي أدى إلى ضرورة اعطاء قيمة لموضوع الالتزام، هذا المفهوم القوى والعملي الذي يحرك يوميا مبادرات البنك ويترجم خاصية الانفتاح لدى شركاءه.

التموقع الجديد المؤسساتي لعلامة البنك تفسر هدفه الجديد الذي يدور حول مفهوم الشفافية والتفاءل والالتزام الذي له امضاء “ملتزمين معكم”.

انتشار تدريجى للهوية المرئية الجديدة

التعبير المرئي الجديد لبنك تونس العربي الدولي سيوضع تدريجيا على الوسائط المؤساتية والتجارية للبنك. وخلال فترة الانتقال هذه سيكون الشعار القديم حاضرا بجانب الشعار الجديد.

عبر شعاره الجديد وإمضاءه المؤسساتي الجديد فإن بنك تونس العربي الدولي يبرهن على ديناميكية إيجابية مع طموح لحداثة حقيقية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.