المنسق العام للائتلاف الشبابي المستقل “النصر لتونس” يدعو لمحاسبة لبن علي

0

المنبر التونسي(الائتلاف الشبابي المستقل)- نشر المنسق العام للائتلاف الشبابي المستقل “النصر لتونس” و المترشح للانتخابات الرئاسية، أكرم المصمودي، تدوينة عبر فيها عن عدم اعتراضه على مسألة عودة الرئيس المخلوع زين العابدين شرط محاسبته.
وفيما يلي نص التدوينة:
تابعت مساء اليوم باهتمام الرسالة التي وجهها الرئيس السابق التونسي زين العابدين بن علي للشعب التونسي. وبهذه المناسبة أود أن اذكر أن اندلاع ثورة الياسمين ناتج عن فشل بن علي في تسيير دواليب الدولة وفق منظومة ديمقراطية، ونذكر ان الانتهاكات التي ارتكبها نظامه قامت من أجلها الثورة المطالبة بالحرية والكرامة و خاصة بتشغيل الشباب العاطل عن العمل و بإيقاف التغول الذي مارسته العائلة الحاكمة خاصة في السنوات الأخيرة من حكم بن علي.
ومع ذلك أعبر عن عدم اعتراضي على تمكين الرئيس السابق زين العابدين بن علي من العودة الى الوطن و ذلك لا يعني بتاتا التخلي عن محاسبته، و إنما في إطار العدالة و المحاسبة على الأخطاء التي ارتكبها لا أرى أي مانع من عودة بن علي إلى تونس للعيش فيها مع ضمان محاكمته محاكمة عادلة بعيدة تماما عن لغة التشفي و الإنتقام. أكرم المصمودي مؤسس الائتلاف الإنتخابي المستقل النصر لتونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.