إلعب وشاهد المباريات مباشرة على TBET.tn

0

المنبر التونسي – TBET.tn، الموقع الذي سيواجه السوق الموازية للرهانات الرياضية.

في مفهوم فريد من نوعه ولأول مرة في تونس، موقع مخصص للرهانات بالدينار التونسي، يطلق تحت إسم TBET.tn.

TBET.tn هو موقع مخصص في تنظيم الألعاب و مسابقات التكهن الرياضية ، و الذي سيمكنه من مواجهة السوق الموازية للألعاب الرياضية بشكل كبير من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الجديرة بأكبر المواقع العالمية.

يقدم الموقع مجموعة واسعة من الأحداث مع أكثر من 3000 سوق رهان وأكثر من 7000 بطولة مختلفة.

يهدف هذا الموقع أيضاً إلى التمركز كأول إختيار لمحبي الرياضة في تونس. TBET.tn لا يقتصر على الرهانات الرياضية فقط بل يوفر أيضا لمستخدميه خيار TBET TV الذي سيمكنهم من مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة لديهم مباشرة. مباريات كرة القدم، التنس، الكرة الطائرة والعديد من المباريات الأخرى متوفرة في بث مباشر على موقع TBET.tn ويغطي أكثر من 30000 حدث رياضي في الشهر مع إمكانية القيام بالرهان على المباشر.

إذا TBET.tn تطمح إلى أن تكون أحسن موقع من هذا القبيل في تونس، فذلك بفضل العروض المتعددة التي تقدمها لمستخدميها: أفضل العروض الترويجية، مكافأة ترحيب تصل إلى 100 دينار، خيار Cashout، وإمكانية تعديل التذكرة (يمكن تعديل الرهانات الموضوعة).

تسمح TBET.tn الإيداع و السحب عبر RunPay،Sobflouss، والحسابات البنكية لتوفير أفضل تجربة لمستخدميها، وتوفر أيضا مستوى ألعاب ذات جودة عالية.

محبي كرة القدم, سيكون الموعد الليلة على موقع www.tbet.tn  إبتداءً من الساعة العاشرة لمشاهدة مباراة نهائي دوري ابطال إفريقيا الذي سيجمع بين الترجي الرياضي التونسي و الوداد البيضاوي مباشرة.

إلى الرهان الخاص بك!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.