توفر طيران الإمارات بطانيات مصنوعة بالكامل من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها (فيديو)

0

المنبر التونسي (توفر طيران الإمارات بطانيات مصنوعة) – بدأت طيران الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للبيئة باستخدام بطانيات مصنعة بالكامل من عبوات بلاستيكية معاد تدويرها. يتمع ركاب الدرجة السياحية خلال الرحلات الطويلة بالبطانيات الناعمة والدافئة، المحبوكة من خيوط مصنعة بتكنولوجيا  ecoTHREAD™  الحائزة على براءة اختراع.

وتحتاج كل بطانية ecoTHREAD™ إلى 28 عبوة بلاستيكية لتصنيعها. فباستعمال أحدث الابتكارات يتم إعادة تدوير العبوات أولاً إلى رقائق بلاستيكية قبل تحويلها إلى خيوط تصنع منها مادة الصوف القطبية. ثم يتم نسج الخيوط لتصبح بطانيات ناعمة.

وتم تصميم البطانيات الصديقة للبيئة بالمشاركة مع شركة باز Buzz العالمية المتخصصة في المنتجات الجوية، وذلك في إطار التزام طيران الإمارات استخدام المنتجات المبتكرة والمستدامة باستمرار. وينتهج طيران الإمارات برنامجاً أخضر لإعادة تدوير المخلفات على الرحلات، مثل علب الألمنيوم والعبوات البلاستيكية والزجاجية والمنتجات الورقية السليمة التي تشمل الصحف والمجلات والعلب الكرتونية كلما أمكن ذلك.

ومع حلول نهاية عام 2019، ستكون بطانيات ecoTHREAD™ التي تستخدمها طيران الإمارات قد منعت إلقاء 88 مليون عبوة بلاستيكية في مقالب النفايات، أي ما يعادل وزن 44 طائرة من طراز A380، مما سيجعل من هذه المبادرة أكبر برنامج للبطانيات المستدامة على الرحلات في صناعة الطيران العالمية. كما أن طريقة التصنيع باستخدام مادة بولي إثيلين تيرافثاليت PET المعاد تصنيعها تقلل الانبعاثات الحرارية بنسبة 70%.

وتحصلت بطانيات ecoTHREAD™ على شهادة «علامة الورقة الخضراء» من إنترتك التي توفّر اختبار مستقل  ومنح الشهادات و خدمات التحقق من استخدام مواد معاد تدويرها بالكامل.

وأنهت بطانيات  ecoTHREAD™للدرجة السياحية تحديث وسائل الراحة للدرجات الثلاث على رحلات طيران الإمارات، حيث سبق للناقلة أن وفرت بطانيات فخمة من جلد الأغنام المزيف في الدرجة الأولى والألحفة الناعمة لركاب درجة رجال الأعمال.

وأضافت طيران الإمارات خلال السنوات الثلاث الأخيرة منتجات جديدة لعملائها المسافرين في الدرجة السياحية، بما في ذلك أول حقيبة تفاعلية لمستلزمات العناية الشخصية تحتوي على غطاء للعينين وسدادات للأذنين وفرشاة مع معجون للأسنان، بالإضافة إلى جوارب. وتستخدم الحقيبة تكنولوجيا الواقع المعزز تمكن الركاب من الاستمتاع بعالم من الترفيه على الهاتف الشخصي المحمول باستخدام تطبيق Blippar وقد تم تحديث المحتوى الشهر الفارط ليضاف إليه ألعاب تفاعلية جديدة تسمى The Emirates Destination Dash للترفيه عن المسافرين، سواء على الرحلات الطويلة أم على الأرض.

كما تم تجهيز مقاعد الدرجة السياحية على طائرات الإمارات بأكبر شاشة فيديو شخصية في هذه الدرجة على مستوى الصناعة العالمية قياس 13.3 بوصة، و أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذو الشاشة الرقمية العريضة.

فيديو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.