الصالون الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال الموجه لأفريقيا: جعل تونس منارة إفريقية للتكنولوجيات الرقمية

0

المنبر التونسي (الصالون الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال) – جعل تونس منارة إفريقية للتكنولوجيات الرقمية هوهدف صالون SITIC AFRICA 2019 الصالون الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال الموجه لأفريقيا والذي يطمح في دورته الرابعة تعزيز الشراكة المربحة ثلاثية الاطراف بين تونس والدول الغربية وافريقيا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

بتنظيم من شركة تونس أفريقيا للتصدير تلتئم الدورة الرابعة لصالون 2019SITIC AFRICA  من 18 إلى 20 جوان 2019  بقصر المعارض بالكرم تونس. و سيتم استضافة ما يقارب 10000 زائر مهني  على مدى ثلاثة ايام خاصة من تونس ومن البلدان العربية والافريقية والغربية.

كما هو الحال في الدورات السابقة ، سيجمع صالون SITIC AFRICA 2019 ما يزيد عن 300 من صانعي القرار من القطاعين العام والخاص في إفريقيا الفرنكوفونية. لكن الجديد في هذه الدورة الرابعة هو الانفتاح على أفريقيا الناطقة باللغة الإنجليزية والوجود القوي للبلدان الغربية. وقد تم الإعلان عن وفود كبيرة من رجال الأعمال من الجزائر وألمانيا وبلجيكا وكندا وأفريقيا الفرنكوفونية.

هذا وستقوم الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية بالمساهمة مع تونس افريقيا للتصدير في الجهود التسويقية لتعبئة القطاع المصرفي والمالي المغاربي والأفريقي والغربي في هذا الحدث الرقمي الدولي الهام.

يحتوي SITIC AFRICA 2019 على 3 مكونات هامة:

المكون الأول: العمود الفقري للصالون هو عرض الطاقات والخبرات التونسية مع  أجنحة عالمية متجددة.

المكون الثاني: تنظيم لقاءات مهنية ثنائية مبرمجة مسبقا B2B.

في هذا السياق ، يُتوخى التعاون الثلاثي بين تونس والدول الغربية وأفريقيا.

المكون الثالث: تنظيم المنتديات وورشات العمل حول الموضوعات الحالية المتعلقة بالاقتصاد الرقمي في إفريقيا والدول الغربية مع منتدىين عالميين يصبحان ككلاسيكيات الأدوات المالية الرقمية المتجددة بالشراكة مع الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية والصحة الإلكترونية في أفريقيا.

تذكروا التواريخ من 18 إلى 20 جوان 2019 في تونس ، نحن في انتظار مشاركتكم وزيارتكم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.