شنايدر إلكتريك شريكة وزارة التكوين المهني والتشغيل

0

المنبر التونسي (شنايدر إلكتريك) – عقد كلا من السيدة سعيدة أونيسي، وزيرة التكوين المهني والتشغيل ندوة عمل في مقر الوزارة، والسيد كمال ڨدرية، مدير مبيعات شنايدر إلكتريك وذلك في إطار اتفاقية التعاون التي تم عقدها في مارس الفارط حول إنشاء قاعدية إمتيازية فرنسية تونسية في مجال الكفاءة في استخدام الطاقة.

شراكة واعدة للمستقبل

يتعلق الأمر بمشروع استهلالي، أطلقته شركة شنايدر إلكتريك حول العالم، و هذا التكوين الذي تُقام مجرياته في مركز “العمران” بالعاصمة تونس بمثابة مصدر لثروة المهارات التونسية الذي سيدعّم ديناميكيات الطاقة لجلّ قطاع الصناعة في تونس.

وعلى هامش هذه التظاهرة، صرّح السيد هادي بن طالب، مدير الخدمات لدى شنايدر إلكتريك: “إن شركتنا لجدّ فخورة بتنظيمها لهذه الدورة التكوينية بالشراكة مع وزارة التكوين المهني و التشغيل كما نحن سعداء بالتزامنا بتوفير أستاذ من قطاع التربية الفرنسي بدوام كامل“. وسيتولى هذا الأستاذ مسؤولية الإشراف على تجديد القطاع وإنشاء مخبر مجهز بالكامل لطلاب المستقبل الذين سوف يستفيدون من هذا التكوين المبتكر.

في عام 2015، التزمت شنايدر إلكتريك بالتدريب المهني في تونس و منذ ذلك الحين، لم تتوقف الشركة من المثابرة في إطلاق هذا المشروع الجوهري و الذي هو إنشاء قطب امتياز طاقوي لصالح قطاع الصناعة في تونس.

حول شركة شنايدر إلكتريك

شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات.

كونها متواجدة في أكثر من 100 بلد، تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات.

الشبكة العالمية التي نسجناها تجعلنا نتعاون على منصتنا المفتوحة مع عدد هائل من الشركاء، المدمجين والمبتكرين لضمان التحكم والفعالية الآنية في التشغيل.

نحن نؤمن بأن موظفينا وشركائنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر وأن التزامنا للابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان من أجل حياة أرقى.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.