ساجيمكوم تنشر دراسة جدوى لتزويد 100 قرية في مدغشقر بالكهرباء

0
  •  تلقت هذه الدراسة التمويل من المديرية العامة للخزينة

المنبر التونسي (تزويد 100 قرية في مدغشقر بالكهرباء) – ناقشت هذه الدراسة جدوى إيصال الكهرباء إلى 142 قرية في مدغشقر؛ وهي مبادرة ليست بغريبة على “ساجيمكوم”، التي كانت رائدة في أنشطة الهندسة والإمداد والبناء لصالح مشاريع توصيل الكهرباء في المناطق الريفية منذ عام 2017. وقد تولت الدراسة، التي أجريت لصالح وكالة تنمية الكهرباء الريفية (ADER)، إمكانات توليد الكهرباء المائية في 15 قرية ملغاشية.

تمّ تسهيل المشروع من قبل المديرية العامة للخزينة الفرنسية بتمويل من صندوق الدراسات والمساعدة للقطاع الخاص (FASEP). وقد جرى إختيار القرى إثر دراسة أجريت بالتعاون مع وكالة تنمية الكهرباء الريفية (ADER)، بين سبتمبر من عام 2018 ومايو من عام 2019. وشكّل الدعم المقدم من شركة التصميم “إتش إيه سي إس إي” والدراسات الاجتماعية والاقتصادية لشركة “فونديم” والدراسة ذات الصلة بطاقة توليد الكهرباء النهرية من “غينار إنرجي” عاملاً حيوياً في نتائج هذه الدراسة. كما كانت الخبرة طويلة الأمد التي تتمتع بها شركة “ساجيمكوم” في مجال توصيل الكهرباء الريفية وحضورها في مدغشقر منذ أكثر من 20 عاماً، عاملاً قيّماً في هذا المشروع.

لمحة عن “ساجيمكوم”

تُعتبر “ساجيمكوم” مجموعة فرنسيّة للتقنيّة العالية ذات انتشار عالمي، وهي تعمل على صعيد أسواق النطاق العريض (أجهزة فكّ التشفير، منافذ الإنترنت)، والمدينة الذكيّة (العدادات الذكية، والشبكة الذكيّة)، وإنترنت الأشياء (عضو مؤسّس لتحالف “لورا”).

تحقق “ساجيمكوم” التي تتخذ من رويل-مالميزون، فرنسا مقراً لها، عائدات بقيمة ملياري يورو، ويعمل لديها أكثر من 4000 شخص عبر خمس قارات.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية:

www.sagemcom.com  /  www.facebook.com/SagemcomOfficial   / https://twitter.com/Sagemcom

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190711005524/fr/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.