كوزمسيرج تواصل ريادتها في خدمات التجميل والجمال مع افتتاح عيادتها الخامسة عشرة

0

المنبر التونسي (كوزمسيرج ) – أطلقت كوزمسيرج، إحدى العلامات التجارية الأكثر موثوقية في مجال جراحات التجميلبالمنطقة، عيادتها الخامسة عشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان. وتقع العيادة الجديدة في الطابق الثاني من مستشفى بارين الدولية في مدينة محمد بن زايد بأبو ظبي، وستقدم العلاجات التجميلية والجمالية المبتكرة وعالية الجودة، فضلاً عن علاجات الجلد والبشرة التي تشتهر بها العلامة.

وافتتح مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي” للرعاية الصحية، المنشأة الجديدة، ليرتفع بذلك عدد عيادات كوزمسيرج في أبوظبي إلى أربع عيادات. وستضم العيادة الجديدةفريقاً مكون من ستة أطباء متخصصين في الأمراض الجلدية والتجميلية لتقديم علاجاتتجديد حيوية الوجه، وعلاجات الليزر، وعلاجات حقن الفيتامينات عبر الوريد، وغيرها الكثير.

وقال ديفيس: “يسرنا افتتاح الفرع الجديد في العاصمة أبوظبي، ونعتزم أن نقدم لأفراد المجتمع في مدينة محمد بن زايد رعاية صحية فائقة الجودة وخيارات علاجية متقدمة. وسنواصل صياغة معايير جديدة في عمليات التجميل والجمال بالمنطقة، عبر تركيزنا المطلق على التميز، والابتكار، والمنشآت الحديثة، والأخصائيين والاستشاريين المؤهلين تأهيلاً عالياً”.

وبالإضافة إلى عياداتها الأربع في أبوظبي، تمتلك كوزمسيرج ثلاث عيادات في دبي، وعيادتين في كل من الشارقة ورأس الخيمة، وعيادة في كل من العين، والفجيرة، والرويس، وسلطنة عمان.

وأضاف ديفيس: “يأتي هذا التوسع انسجاماً مع هدفنا في ترسيخ مكانة “إن إم سي” للرعاية الصحية كمزود رائد للرعاية الصحية التخصصية والجراحات المتقدمة في صناعة الرعاية الصحية العالمية”.

ومع إطلاق العيادة الجديدة، تُسهم كوزمسيرج في توسيع مجموعة التخصصات المتاحة في مستشفى بارين الدولية في مدينة محمد بن زايد، المستشفى متعدد التخصصات المعروف بتقديم الخدمات الطبية والجراحية عالية الجودة.

نبذة عن كوزمسيرج

تأسست كوزمسيرج في العام 2002، وتُعتبر إحدى العلامات التجارية الأكثر ثقة في مجال جراحات التجميل بالمنطقة، وتُقدم علاجات وجراحات عصرية عالية الجودة في مجالات الجلد، والبشرة، والتجميل، وطب الأسنان، في 14 عيادة متوزعة في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وتضم عيادات كوزمسيرج نخبة من جرّاحي التجميل، وأطباء الجلد والبشرة، وأخصائيي التجميل المؤهلين تأهيلاً عالياً.وتُقدم كوزمسيرج ضمن منشآتها العصرية الحديثة أعلى مستويات الرعاية والخدمات الطبية السريرية ومجموعة كاملة من خدمات التجميل والعناية بالجلد والبشرة، وأكثر من 60 علاجاً تجميلياً لمختلف مناطق الجسم.

وتتواجد عيادات كوزمسيرج في دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من أبوظبي، والعين، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، والفجيرة، بالإضافة إلى عياداتها في كل من مسقط بعمان، وفي شارع هارلي بلندن. وترتبط كوزمسيرج بعلاقات شراكة مع كبار الخبراء الرواد في لوس أنجلوس ومدن أخرى حول العالم.

وكوزمسيرج جزءٌ من “إن إم سي” للرعاية الصحية، ثالث أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية من القطاع الخاص في العالم والأولى بالمنطقة، وتضم شبكتها العالمية أكثر من 200 منشأة رعاية صحية، وقد اكتسبت ثقة الملايين وتواصل خدمة مجتمعاتها في 19 بلداً، عبر أكثر من 2000 طبيب وكادر عامل يضم أكثر من 20,000 فرد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.