هيونداي توسان تواصل انتشارها في السوق التونسية

0

المنبر التونسي (هيونداي توسان) – عد شهرين من إطلاقها في تونس، حظيت السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان بإقبال واسع في السوق المحلية. نجاح يؤكد قيمة أدائها خاصة بعد حصولها على جائزة “السيارة المورّدة المفضلة للعائلات الألمانية لسنة 2019” والتي تمنحها الجريدة الأكثر مبيعا يوم الأحد «BildamSonntag».

هيونداي توسان: السيارة الموردة المفضلة لدى الألمان

للمرة الثانية، اختار قراء جريدة «BildamSonntag» السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان لجائزة “السيارة المورّدة المفضلة للعائلات الألمانية لسنة 2019”. تفوقت هيونداي توسان هذه السنة على 16 منافسا عالميا.

اقترح فريق تحرير الجريدة قسم السيارات في مجمع بيلد 17 سيارة اختار منها قراء «BildamSonntag» خمسة للمنافسة في الدور النهائي. جرّبت خمس عائلات هذه السيارات بشكل معمق في مركز التجارب “ديكرا” بمنطقة لوزيتسرينغ الألمانية. قامت العائلات المشاركة بتقييم السيارات وفقا للمقاييس التالية: الاستعمال اليومي والجودة والرفاهية والثمن مقابل الأداء ومتعة القيادة.

تعتبر السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان إحدى أكثر سيارات هيونداي مبيعا في السوق الألمانية ب 000 11 تسجيلا خلال الخمس أشهر الأولى لعام 2019.

هيونداي توسان في تونس: نجاح مؤكد

أمكن لشركة هيونداي موتور تونس الموزّع الرسميلعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة إطلاق هيونداي توسان (موديل أوروبي) في السوق التونسية بنجاح كما انطلقت في ترويج نسخة ديزل من نفس السيارة في قادم الأيام كخيار إضافي أمام الحريف التونسي.

 بالنسبة للتجهيزات، تفرض هذه السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض نفسها كأحد أكثر السيارات تطوّرا بالنسبة لهذه الفئة وذلك من خلال جملة من المزايا الخارجية والداخلية.

تم تصميم سيارة توسان طبقا لمعايير السلامة الأكثر صرامة ما مكّنها من الحصول على خمس نجوم وهو أعلى تصنيف سلامة يمنحه الهيكل الأوروبي المستقل المتخصص في تقييم السيارات Euro NCAP. فرضت السيارة الرياضية الجديدة متعددة الأغراض نفسها من خلال خط بصري أنيق وجملة من منظومات المساعدة على القيادة على غرار نظام تعديل السرعة واستشعار الإزالة الآلية للبخار من البلور واستشعار المطر ورادار القرب الأمامي والإضاءة الآلية والإضاءة الإضافية عند المنعرجات إضافة إلى جملة نظم المكابح (ABS وDBC) ومراقبة المسار (ESP).

تطرح هيونداي توسان نفسها سيارة رياضية مدمجة متعددة الأغراض عائلية بامتياز وذلك خاصة من خلال:

  • تجهيزات الرفاهية عالية الجودة على غرار الشاشة الحسية متعددة الوسائط 7 بوصة مع تقنيات التواصل خاصة أبلCarPlayوالأندرويد الآليAndroid Auto التي توفر عدة ميزات من بينها استخدام خرائط غوغل الذي تحتاجه العائلة خلال النزهة الصيفية،
  • السقف العلوي المزدوج الذي يمنح شعورا بالحرية وتجربة فريدة،
  • الصندوق الخلفي الفسيح بسعة قصوى 500 1 لتر ملاءم لحاجيات العائلة التونسية خاصة في الفترة الصيفية.

الجديد في توسان 2019: التشغيل عن بعد

في هذه الفترة الصيفية، فكرت هيونداي موتور تونس في الرفاهية التامة للركاب من خلال إدخال ولأول مرة ميزة التشغيل عن بعد: تسمح هذه المنظومة بتشغيل المحرّك والمكيف مع إبقاء غلق أبواب السيارة وذلك لضمان الحصول على الحرارة المطلوبة (في الصيف كما في الشتاء).

السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض متوقرة لدى شركة هيونداي موتور تونس ووكلائها المعتمدين بمحركين من الجيل الجديد: محرك بنزين 1.6 ل GDi مع ناقل سرعة آلي ومحرك ديزل 2.0 ل CRDi مع ناقل سرعة آلي بثمن أولي على التوالي 950 129 د.ت و950 184 د.ت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.