أنصار عبّو ومورو والشاهد والزبيدي والقروي يقومون بعدد من الأنشطة في صفاقس

0

المنبر التونسي (الشاهد، القروي، مورو،الإنتخابات الرئاسية)- من الأنشطة في عديد المناطق من الدائرتين الانتخابيتين صفاقس 1 و2 ضمن الحملات الانتخابية لمرشحيهم، تمثلت أساسا في لقاءات مباشرة مع الناخبين وتوزيع بيانات انتخابية لمرشحيهم ونصب خيمات دعائية وزيارة للأسواق ومقاهي سياسية وغيرها.
وفي هذا السياق، قام أعضاء حملة مرشح حركة النهضة عبد الفتاح مورو بأنشطة مختلفة في عديد المدن والمناطق الريفية والأحياء السكنية منذ اليوم الأول من الحملة في كل من صفاقس الكبرى وقرقنة وجبنيانة وساقية الدائر والعامرة والحنشة وساقية الزيت وبئر علي والصخيرة والمحرس وعقارب ومنزل شاكر والغريبة وغيرها، على إثر قيام مرشح الحملة عبد الفتاح مورو بافتتاح حملته الانتخابية من صفاقس يوم 2 سبتمبر الجاري.
من جهتهم، قام أنصار مرشح حزب تحيا تونس يوسف الشاهد، بعدد من الأنشطة الدعائية لفائدة مرشحهم في كل من بئر علي بن خليفة والشيحية وحي طينة وسوق عقارب والصخيرة (سيدي مهذب) وغيرها من المناطق، على أن يتولى يوسف الشاهد يوم السبت 7 سبتمبر، الاشراف على اجتماع بمنطقة شط القراقنة وسط مدينة صفاقس.
وقام مساندو وأنصار المرشح نبيل القروي بزيارات وجولات ميدانية في عدد من الأحياء الشعبية على غرار حي بورقيبة وحي حمزة بسيدي منصور وأولاد لحمر بالحنشة والسوق الأسبوعية بمنزل شاكر والسلطنية والسعادي بساقية الداير، الى جانب تركيزهم لخيمة دعائية بجبنيانة. كما يتضمن برنامج حملة هذا المرشح جولة، اليوم الخميس، لأنصاره عبر كل من مدينة ساقية الزيت وحي الأنس والشيحية حيث يلتقون المواطنين ويعرفوهم بالبرنامج الانتخابي لمرشحهم.
والتقت مجموعة من الشباب التابعين لفريق حملة المرشح عبد الكريم الزبيدي، يوم أمس الأربعاء، خلال جولة بشوارع منطقة باب البحر بصفاقس المدينة، بعدد من المواطنين والمارة، أين وزعوا صور هذا المرشح وبرنامجه الانتخابي.
هذا ويتضمن برنامج الأنشطة الانتخابية لمرشح التيار الديمقراطي، محمد عبّو، زيارة صباحية لسوق الجمعة بطينة يوم غد الجمعة، 06 سبتمبر ، فضلا عن زيارة مسائية بمنطقة باب البحر بمدينة صفاقس، يشرف خلالها مرشح الحزب على اجتماع عام بساحة 100 متر بباب البحر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.