تروكولر يصل إلى 500 مليون عملية تحميل ويضم حاليا ما لا يقل عن 150 مليون مستعمل نشيط يوميا عبر العالم

0
  • أصبح تروكولر أكبر تطبيق اتصالات في الهند والأسواق الناشئة، بعد واتساب و فايسبوك مباشرة
  • يتعلق الأمر بأحد التطبيقات القليلة التي تمكنت من تجاوز 500 مليون عملية تنزيل

المنبر التونسي (تروكولر) – أعلنت شركة توركولر اليوم أنها تجاوزت 500 مليون عملية تنزيل. ويضم التطبيق الآن ما لا يقل عن 150 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من مليون منخرط يؤدون مقابل استفادتهم من خدماته المتميزة.

يتعلق الأمر بإنجازات مهمة لـ تروكولر ، التي تمثل منصة تواصل شاملة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل المراسلة الفورية ، VoIP  والأداءات. مع ما يقرب من 150 مليون دولار من الأرباح ، أصبح تروكولر تطبيق الاتصالات الأكثر استخداما في الهند ، بعد واتساب وفايسبوك ميسانجر مباشرة.

وتعد العديد من ميزات الاتصال الخاصة بـ تروكولر ، مثل المسجل الذكي ووظائف VoIP والرسائل الفورية والبريد الوارد غير المرغوب فيه للرسائل النصية القصيرة، العوامل الرئيسية التي تكمن وراء النمو السريع للتطبيق.

وتعليقا له هذا الموضوع ، قال آلان مامدي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ تروكولر “من خلال تمييز أنفسنا عن تطبيقات الاتصال والرسائل التقليدية، وعن طريق حل بعض مشكلات الاتصال الأساسية لمستخدمينا ، تمكنا من التفوق إلى المنافسة. هذا إنجاز مهم للغاية بالنسبة لنا؛ وعليه ، تمكنا من الوصول إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا ، بما لا يقل عن 500 مليون عملية تحميل. تؤكد هذه العروض على مدى الثقة التي يعبر عنها المستخدمون في علامتنا التجارية. “

إلى جانب هذه الإنجازات، ستبدأ تروكولر قريبا في تقديم ميزتين مهمتين من شأنهما إحداث ثورة في تجربة الترقيم القياسية التي تقدمها اليوم شركات تصنيع الهواتف الذكية:

  • تنبيهات المكالمات: بهدف مساعدة المستخدمين على أن يصبحوا أقل اعتمادًا على الشبكات منخفضة السرعة، والتي هي للأسف شائعة في بعض الأسواق الناشئة ، سيبدأ تروكولر في إرسال تنبيه للمستخدمين لإعلامهم بمن يتصل بهم ، حتى قبل أن يرن الهاتف. يتعلق الأمر هنا بميزة  كبيرة لملايين مستخدمي  أندرويد.
  • معرفة المتصل في وضع ملء الشاشة: سيعرض تطبيق تروكولر أقوى ميزة لتحديد هوية المتصل وأفضل تجربة اتصال في السوق. فاليوم، يواجه المزيد من الأشخاص صعوبة في الفصل بين حياتهم المهنية والشخصية، خاصةً عندما يستخدمون نفس الهاتف للعمل والأسرة والأصدقاء. مع ميزة معرفة المتصل الجديدة في وضع ملء الشاشة، يمكنك الآن معرفة ما إذا كانت مكالمة واردة شخصية أو مهنية أو غير مرغوب فيها. يمكنك أيضًا قبول المكالمة أو رفضها أو إرسال رسالة سريعة من نفس الشاشة. يتيح ذلك للشركات معالجة ملفات التعريف الخاصة بها بشكل أفضل، بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بالحصول على مزيد من المعلومات حول من يحاول الاتصال بهم.

بخصوص تروكولر

يستعمل الناس تروكولر لمعرفة هوية الأشخاص الذين يسعون للاتصال بهم، ولكن أيضًا لحظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها

ويوفر تطبيق تروكولر مجموعة مختلفة من الخدمات الفريدة منها تطبيق اتصال يمكن من تحديد هوية المتصل، الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها، خدمة رسائل قصيرة وغيرها من الخدمات. غرض تروكولر هو إرساء المزيد الثقة في كل مكان وذلك من خلال جعل المكالمات والاتصالات آمنة وفعالة. تأسست الشركة والتي يقع مقرها في مدينة ستوكهولم سنة 2009 على يد آلان ماميدي ونامي زارينغالام، وتعد من بين المستثمرين فيها كلا من سيكويا كابيتال، أتوميكو، وكلاينر بيركينز كوفيلد بايرز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.