عماد دغيج يشوه إسم الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي بالطلاء الأسود في المركب الرياضي بالكرم

0

المنبر التونسي(عماد دغيج) – أقدم عضو رابطات حماية الثورة عماد دغيج على الاعتداء بالطلاء الاسود على اللوحة التي تحمل الرئيس الراحل بالكرم.
وقامت بلدية الكرم بإطلاق إسم الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي على المركب الرياضي بالكرم ، أول أمس الاربعاء وذلك تحت إشراف رئيس البلدية فتحي العيوني وذلك بمناسبة إربعنييته.
وبعد يوم
واتهم رئيس بلدية الكرم فتحي العيوني في تصريح لراديو “ماد” ، عماد دغيج  أن يوم  3 جويلية الماضي قامت البلدية بمكاتبة رئاسة الجمهورية لإعلامها بأنه سيتم يوم 25 جويلية اطلاق اسم الرئيس الباجي قائد السبسي على المركب الرياضي بالكرم ويوم 23 جويلية اجتمع المجلس البلدي وقرر بأغلبية أعضائه ما عدا 3 فقط اعترضوا على هذا القرار.
وأضاف العيوني أنه بمناسبة الأربعينية اتصلت بنا رئاسة الجمهورية من أجل المشاركة في تدشين شارع بإسم الرئيس الراحل وبإعتبار أنه سبق وأن اتخذ القرار بالتسمية على المركب الرياضي فسارعت البلدية بتنفيذ القرار تزامنا مع أربعينية الراحل من خلال رسم اسم الباجي قائد السبسي على الواجهة الأمامية للمركب الرياضي.
وأكد العيوني أنه أول امس الأربعاء قام بإرسال فريق فني متكون من خطاط ومن آلات ضرورية وتم رسم اسم الراحل لكن مع منتصف النهار تم الأتصال به من قبل المدعو عماد دغيج وطالبه بإزالة هذا الرسم.
وقال رئيس بلدية الكرم أنه تعرض إلى عملية تهديد من قبل الشخص المذكور الذي قام بجلب عدد من الأشخاص في ساعة متأخرة من الليل وقاموا بمحو الخطوط مستعملين عبوات من الدهن فتم اعلام الأمن على العين المكان أين تم ضبطهم متلبسين فتم اقتيادهم الى مركز الأمن بحلق الوادي وبعد الأبحاث تم اطلاق صراحهم في ظروف مسترابة على أساس أن يتم تقديمهم اليوم الجمعة على النيابة العمومية.
وأضاف العيوني أنه تم إعادة رسم اسم جديد ومحو الأثار السابقة على واجهة المركب عاد وقام بتشويه الواجهة بالطلاء الأسود على مرأى من الجميع كما قام بتهديد رئيس البلدية بالقتل.
وتابع العيوني أنه سيتم اعادة رسم اسم المرحوم الباجي قائد السبسي على واجهة المركب الرياضي بالكرم وأنه سيتم تتبع عماد دغيج قضائيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.