صالح الماجري يعادل رقما قياسيا عالميا تجمد منذ 2002..

0

المنبر التونسي (صالح الماجري)- عادل لاعب المنتخبا لتونسي، صالح الماجري، خلال المباراة الترتيبية للمنتخب الوطني أمام نظيره الأنغولي، في العاصمة الصينية “بيكين”، ضمن بطولة العالم لكرة السلة، رقما قياسيا عالميا صمد منذ سنة 2002.

وتمكن الماجري خلال اللقاء من تنفيذ 8 اعتراضات block shots، ليكون بذلك أول لاعب في تاريخ بطولة العالم يصل إلى هذا الرقم في مباراة واحدة، منذ أن حقق اللاعب الصيني ياو مينغ نفس الرقم سنة 2002. وقاد الماجري المنتخب الوطني، اليوم الاحد، لتحقيق فوز هام على نظيره الانغولي بنتيجة 84/86 في مباراة الجولة الثانية من منافسات الدورة الترتيبية (المراكز بين 17 و 32) ضمن كاس العالم لكرة السلة 2019

. وهو الفوز الثالث للمنتخب التونسي في المونديال الصيني وفي تاريخ المشاركات في مسابقة كاس العالم . وبانتصاره اليوم امام انغولا عزز الفريق الوطني حظوظه في سباق التاهل الى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 وسيحجز زملاء صالح الماجري بطاقة تأهلهم رسميا في صورة هزيمة منتخب نيجيريا امام الصين في المقابلة التي ستجمع بينهما ظهر اليوم الاحد . يذكر ان اول بطاقة تاهيلية للاولمبياد حجزتها استراليا باعتبارها تحصلت على افضل ترتيب من قارة اوقيانوسيا في حين تبقى ستة مقاعد اخرى للمنافسة واحدة لافريقيا واخرى لاسيا واربعة مناصفة بين امريكا واوروبا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.