إعلامي مصري يحذر التونسيين من الإخوان: مورو يدعو الى انشاء جيش مثل الحرس الثوري في إيران

0

المنبر التونسي(اعلامي مصري يحذر التونسيين) –
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مرشح الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح مورو يدعو لإنشاء جيش رابع في تونس، مشيرا إلى أن حديثه عن ذلك ليس تدخل في الشئون الداخلية لتونس.
وأضاف نشأت الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، أن حديثه لكونه ليس لدى الإخوان في أي دولة أي حواجز، و”نحن للإخوان في أي دولة بالمرصاد لكون هذا أمن قومي مصري”.
وأوضح نشأت الديهي، أن مورو الإخواني، الذي لا يخبئ إخوانيته، خلال مناظرة مع عدد من المرشحين تحدث عن إنشاء جيش رابع في تونس، ضمن مجلس الأمن القومي للحرب على الإرهاب، معقبًا: “عايز يعمل زي إيران بالحرس الثوري، وزي تركيا، مخاطبًا الشعب التونسي: “من إعلامي مصري مخلص لشعب تونس أحذركم من دغدغة مشاعر الناخبين بكلمات إخوانية”.
وتابع نشأت الديهي: “لقد ذقنا هذه التجربة المريرة من قبل، حيث أنهم قالوا لنا أننا نحمل الخير لمصر، وكذبوا علينا وقال مرشدهم ليسوا إخوان وليسوا مسلمين”.
وحذر نشأت الديهي، الشعب اليمني من الإخوان، قائلًا: “إحذروا الإخوان فهم كاذبون لا يؤمنوا بوطن ولا حدود وإنما يمارسوا عهر سياسي، فعلوا ذلك في مصر، وصنفوا جماعة إرهابية، ولدينا تجربة مريرة معهم”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.