الاعتداء على حسام حمد أثناء تغطيته لإجتماع شعبي للزبيدي بالمنستير …فريق حملته الانتخابية يوضح

0

المنبر التونسي (عبد الكريم الزبيدي)- توجّه فريق الحملة الإنتخابيّة للمترشّح المستقلّ عبد الكريم الزبيدي بتنديد لما تعرض له  الصحفي العامل بقناة التاسعة، حسام حمد، بعد تعرّضه للإعتداء بالعنف أثناء تغطيته  للإجتماع الشعبي للزبيدي بالمنستير، يوم السبت 7 سبتمبر 2019.

وفي بلاغ نشره فريق الحملة الإنتخابيّة للزبيدي، ليلة البارحة 9 سبتمبر 2019، ندّد الفريق بما بدر عن بعض العناصر المتداخلة في تنظيم الإجتماع الشعبي بالمنستير في حقّ الصحفي حسام حمد، واكّد فريق الحملة الإنتخابيّة أنّه وبعد التحرّي في حقيقة ما حدث، تبيّن أنّ ما تعرّض له حسام حمد ناتج عن جرّاء التزاحم والتدافع في العديد من الممرّات بسبب الإقبال الجماهيري الغفير الذّي شهده الإجتماع. 

وعبّر  فريق الحملة عن احترامهم للصحافة والإعلام ودعا الفريق إلى عدم الزجّ بمرشّحهم عبد الكريم الزبيدي في أيّ شكل من أشكال المغالطات مما يساهم في تعكير أجواء الحملة. 

ونذكر أنّ الصحفي حسام حمد، قال ليلة البارحة،  في برنامج “رونديفو 9” على قناة التاسعة، أنّه تعرّض للاعتداء بالعنف  أمام مرأى مدير الحملة الانتخابية والفريق المرافق للزبيدي والحماية الأمنية المخصصة له وعلى بعد 15 صنتيمتر من عبد الكريم الزبيدي، لكن لا أحد تدخّل لحمايته، وقد وصف الصحفي حمد، الاعتداء المسلّط عليه “بمحاولة اغتيال” بعد اللكمات والكدمات والضرب المبرح الذي تعرّض له.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.