المرزوقي يعتدي على صحفي (فيديو)

0

المنبر التونسي(المرزوقي) – تداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو أظهر اعتداء الرئيس الأسبق والمترشح للرئاسية عن الحراك المنصف المرزوقي  مساء أمس 12 سبتمبر 2019 على صحفي أورو نيوز.
وفقد المرزوقي اعضابه وكان في حالة غضب وانفعال شديدن،حيث قام برمي “الميكروفون” على محاوره، الصحفي أحمد القنوني  عند سؤاله له حول سوريا وتغير موقفه من بشار الأسد.
وحسب الفيديو الذي نشره الصحفي، غادر الصحفي القاعة وحاول تحطيم معدات التصوير وفق شهادة فريق التصوير.
وعبر الصحفي في تدوينه على حسابه الشخصي على استغرابه من موقف الرئيس متسائلا” بقيت في حيرة من أمري كيف كان رئيسا لتونس.. وكيف له أن يترشح من جديد… لا أعتقد أن من ينفجر غضبا من سؤال صحفي، له القدرة على إدارة البلاد، والتوفيق بين تناقضاتها؟”.
يذكر أن المرزوقي كان قد قطع العلاقات مع سوريا سنة 2012 وأغلق السفارة وطرد السفير.

شاهدوا كيف أهان المنصف المرزوقي… الفريق الصحفي ليورونيوز واعتدى عليه في لقاء جمعني به اليوم. لم أستغرب حقيقة كيف إعتدى علي المنصف المرزوقي (الرئيس السابق) وألقى المايكروفون في وجهي وحاول الخروج عنوة وتحطيم معدات المصور إسلام الحكيري… كان مجرد سؤال حول سوريا وهل تغير موقفه من بشار الأسد… فهاج الرجل وماج… لم أستغرب حقيقة ردة الفعل هذه لأسباب خاصة بي… ولكني بقيت في حيرة من أمري كيف كان رئيسا لتونس.. وكيف له أن يترشح من جديد… لا أعتقد أن من ينفجر غضبا من سؤال صحفي، له القدرة على إدارة البلاد، والتوفيق بين تناقضاتها. تجنبت الرد عليه بشكل مهين حتى لا أنزل إلى مستوى، كاد أن ينجح في أن يجرني إليه.

Publiée par Ahmed GanOuni sur Jeudi 12 septembre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.