معرض IFA 2019: سامسونج للإلكترونيات تحتفل بخمسين عاماً على انطلاقها عن طريق استشراف المستقبل للمستهلكين

0

المنبر التونسي (سامسونج)- احتفلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها في معرض IFA 2019 ، حيث عقدت مؤتمراً صحفياً يوضح رؤية الشركة التي تركز على الابتكار والاتصال والمستقبل.
أعلنت الشركة عن دمقرطة تقنية QLED 8K مع إطلاق مجموعة متكاملة من أجهزة تلفزيون QLED 8K، والابتكار في سوق الأجهزة المنزلية عبر إنتاج مجموعة ثلاجاتBESPOKE القابلة للتخصيص، وتوسيع محفظة الأجهزة الداعمة لتقنية الجيل الخامس من سامسونج عبر إطلاق  هاتفيGalaxy A90 5G  و Galaxy Fold 5G الجديد. تؤكد هذه العروض الجديدة، بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى، طموح سامسونج المستمر لتعزيز محفظتها عبر إطلاق المنتجات والخدمات الجريئة والثورية المصممة للمستقبل.
وتعليقاً على ذلك قال بنجامين براون، كبير مسؤولي التسويق ونائب رئيس سامسونج أوروبا: ” منذ إطلاق تلفزيون سامسونج التقليدي بالأبيض والأسود منذ ما يقرب من 50 عاماً، بدأنا بتطوير أحدث التقنيات في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية والهواتف الجوالة. وستستمر سامسونج في البناء على إرث الشركة وتوفير ابتكارات تجعل حياة العملاء أكثر سهولة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.