حفيظ حفيظ : رصدنا توجيهًا للناخبين وإستعمال المال الفاسد في عددٍ من مراكز الإقتراع بهذه الجهات

0

المنبر التونسي (حفيظ حفيظ)- أفاد الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل، حفيظ حفيظ في تصريح اليوم، الأحد 15 سبتمبر 2019، بأن خلية الرصد المركزي للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها التابعة لإتحاد الشغل سجلت إلى حدود الساعة العاشرة صباحا إقبالا متوسطا على الإقتراع.

وأضافت حفيظ أن الخلية سجلت عديد الإخلالات بعدد من المكاتب بمختلف ولايات الجمهورية.
وذكر أن من بين الإخلالات المسجلة، تسجيل تدخلات من قبل أحزاب كبيرة على غرار تولّي رئيس مركز مكتب الإقتراع المعقولة 1 من ولاية باجة توجيه الناخبين لحزب معيّن.
وأشار أيضا إلى تسجيل إخلالات بمراكز الاقتراع بمعتمديات في بوزيد الشرقية والرقاب والسعيدة تتعلق بتوجيه الناخبين من قبل حزب حاكم حاليا وهو نفس الحزب الذي يعمل على توجيه الناخبين بمكتب الإقتراع المعقولة 1.
وأشار إلى أنه تم بمركز الإقتراع علي الجليلي بتونس العاصمة منع أحد المكفوفين من مرافق ومنع الملاحظين من التنقل بكل حرية في فضاء الإقتراع في مكتب الإقتراع بالمروج 1 ومكتب الإقتراع في نهج روسيا.

 وأبرز أنه تم رصد صورة كبيرة للمترشح رقم 14 أمام مكتب الإقتراع بعين مريم من ولاية بنزرت ولم يحرك أحد ساكنا، وفق قوله، مضيفا أنه تم بمعتمدية المتلوي من ولاية قفصة تسجيل تجمعات أمام مراكز الاقتراع بإعتبار أن هنالك حزب سياسي قد وعد الناخبين بمبلغ مالي لكن أخل بإلتزماته ومدهم بالثلث مما يعني أنها من الإخلالات الكبيرة وإستعمال للمال الفاسد في الإنتخابات، وفق حفيظ حفيظ.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.