تبتلع خاتم خطبتها خوفا من ضياعه

0

المنبر التونسي (خاتم خطوبة)- ظنت عروس أمريكية على وشك الزواج في كاليفورنيا، أن كابوساً كان يراودها عندما ابتلعت خاتم خطبتها، لكنها استيقظت لتكتشف أن الحلم كان حقيقة.

وقال موقع New York Post الأمريكي إن جينا إيفانز، التي تعيش في سان دييغو، قالت إنها استيقظت صباح الأربعاء 11 سبتمبر 2019 لتكتشف أن الخاتم لم يعد موجوداً في إصبعها، ثم استرجعت جينا تفاصيل حلمها في الليلة السابقة عندما حاولت الهروب من موقفٍ «غريب» مع خطيبها في القطار. إذ كتبت على فيسبوك: «قال لي إنني يجب أن ابتلع الخاتم لحمايته».

وتابعت: «لذا، خلعت الخاتم، ووضعته في فمي وابتلعته مع كوبٍ من الماء قبل أن أدرك ما كنت أفعله. اعتقدت أن هذا كان حلماً أيضاً لأن من ذا الذي قد يبتلع خاتم خطبته، لذا عدت إلى النوم». وفي صباح اليوم التالي، اضطرت أن تشرح جينا لخطيبها كيف أنها فقدت الخاتم الماسي.  وقالت: «لا أعتقد أنه صدقني على الفور. لقد ظللنا نضحك بشدة لحوالي ساعة ونصف».

وذهبت الشابة الأمريكية بعد ذلك، إلى الطبيب لإجراء أشعة سينية، وهو ما أكد أن الخاتم موجودٌ في أمعائها فعلا. وقد تمكن الأطباء من استخراج الخاتم من معدتها، وأعادوه إلى خطيبها، الذي احتفظ به في مكانٍ آمن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.