عبير موسي: “لم أفشل وتركت الثورجيين واليسار ورائي”

0

المنبر التونسي(عبير موسي) – قالت رئيسة الحزب الدستوري الحر ومرشحته للانتخابات الرئاسية عبير موسي ان النتيجة التي حققتها في الانتخابات الرئاسية مشرفة جدّا وهي لم تحصل على الصفر فاصل وذلك يعتبر إنجازا.
واضافت انها تركت ورائها الثورجيين واليسار “تركت ورائي الثورجيين بكل ما حيكوا من فتن لإقصائنا وتركت اليساريين بكل ما لديهم من تاريخ نضالي… تفوقت على كمال مرجان الذي حصل سابقا 1 فاصل ومنذر الزنايدي الذي حقق صفر فاصل ولو كانت امرأة أخرى غيري حققت ما حققته لوضعت في موسوعة غينيس للأرقام القياسية… ”.
وتابعت ” رغم التشويه والهرسلة وتوجيه الناخبين حققنا 5 بالمائة من الأصوات في مقابل حزب الحكومة بكل إمكانيات الدولة التي وظفها ولم يتقدموا علينا سوى قليلا… كذلك مرشح الدقيقة 90 عبد الكريم الزبيدي الذي لعب على المنطق الذكوري والجهوي والذي لم يحقق سوى 9 بالمائة”.
وأكدت ان ” عبير موسي حققت نسبة تنافس العمالقة في المال واللوبيات وإمكانيات الدولة وحققنا نتيجة مشرفة وسنبني عليها بعد ثلاثة سنوات بعد أن نجحنا في تكوين رصيد انتخابي محترم عجزت عنه منظومة 2011  وموقع الدستوري الحر الآن ضمن التوب 10 ونسبق الثورجيين واليسار ”.
وتابعت ” هذا نعتبره نجاح في تموقع الدستوري الحر من الأحزاب الأولى في منافسة تنظيم الإخوان الذي لا يرتقي ليكون حزب فلو تمّ كشف الجرائم لما وجدوا في المشهد بهذه الكيفية… من كانوا في القمة سقطوا ونحن كنا في الأسفل وصعدنا…”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.