تحيا تونس: مجلس وطني عاجل لدعم مرشح في الدور الثاني

0

المنبر التونسي(تحيا تونس) – دعت حركة تحيا تونس كلّ هياكل الحركة إلى ضرورة عقد مجلسها الوطني لتحديد موقفها من المترشّحين الفائزين في الدور الأوّل واختيار أحدهما لتسانده في الدّور الثاني.
وعبرت في بيان لها بعد اجتماع الهيئة السياسية لحركة تحيا تونس برئاسة يوسف الشاهد، عن ارتياحها لنجاح الانتخابات الرئاسية في دورها الأول على الرّغم من أنّ نتائجها لم تكن في مستوى تطلعاتها.
وأشارت إلى احترامها لإرادة الناخبين، وتوجّهت بالشكر إلى كافة المؤسّسات التي ساهمت في انجاح هذا المسار الديمقراطي، وكلّ إطارات الحركة و مناضليها و لكل من شارك في حملته الانتخابية مركزيا وجهويا ومحليا.
كما دعت الحركة كل قواعدها إلى التجند والمشاركة في الحملة الانتخابية التشريعية دفاعا على مشروع الحركة و المبادئ التي تأسست عليها، و لتحقيق التوازن السياسي لتبديد المخاوف التي خلقتها نتائج الانتخابات الرئاسية.
ودعت حركة تحيا تونس في بيانها إلى ضرورة عقد مجلسها الوطني في أسرع الآجال لتحديد موقفها في مساندة أحد المترشحين للانتخابات الرئاسية في دورها الثاني، وأشارت أيضا إلى تشكيلها للجنة اتصال مع كل القوى الديمقراطية، المؤمنة بالدّولة وبالمشروع الوطني العصري، و دعوتها لها إلى العمل على إنجاح الانتخابات و تحقيق نتائج تُمكّن من الوصول إلى تكوين كتلة برلمانية قوية و متجانسة و تضمن استقرار مجلس نواب الشعب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.