التلفزة التونسية تنطلق في قبول المشاريع الدرامية الرمضانية 2020

0

المنبر التونسي(التلفزة التونسية) – تستعد التلفزة التونسية لإعداد شبكة برامجية متميزة وثرية لرمضان 2020 مراعية في ذلك انتظارات المشاهد وتطلعاته خاصة من المسلسلات الاجتماعية.
وقد ضبطت خطة لهذه المشاريع تدعو فيها أصحاب الأعمال الدرامية من كتاب ومخرجين ومنتجين من القطاع الخاص إلى تقديم اقتراحاتهم المتعلقة بمشروع مسلسل درامي اجتماعي هادف يعالج قضايا من الواقع التونسي يتكون من عشرين (20) حلقة و مشروع سيتكوم كوميدي يتكون من 15 حلقة .

وفي ما يلي طريقة إرسال العروض:

يتعين إرسال ملخص للمشروع (synopsis ) وعدد من الحلقات لا يقل عن ثماني حلقات بالنسبة إلى المشروع ذي 15 حلقة و10 حلقات بالنسبة لمشروع ذي 20 حلقة .

عرض مالي مفصل للمشروع

ترسل المشاريع في ثلاثة نظائر ورقية وعلى حامل قرصي (قرص ليزري)

يشترط في المشاريع المقترحة أن تكون جديدة ولم يسبق انجازها بأي شكل كان.

لا تتم إعادة المشاريع المترشحة إلى أصحابها سواء تم قبولها أو رفضها

تقتني التلفزة التونسية ما تراه من مشاريع بناء على تقرير لجنة استشارية متخصصة وتحتفظ بكامل الحقوق في إنتاج الأعمال المقتناة وفق خطتها الإنتاجية .

في صورة رغبة التلفزة التونسية في اقتناء مشاريع مصدرها شركة إنتاج خاصة فهي غير ملزمة في تنفيذها بصيغة المنتج المنفذ.

طريقة إرسال العروض تاريخ آخر أجل لقبول العروض

ترسل المشاريع باسم الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية عبر البريد أو تودع مباشرة بمكتب الضبط المركزي للتلفزة التونسية : شارع جامعة الدول العربية ، شمال الهلتون 1002 البلفيدير تونس. مع التنصيص على عبارة ( مشروع دراما أو سيتكوم كوميدي لرمضان 2020 ) استشارة عدد 222/223/2019 وذلك في أجل أقصاه 16 أكتوبر 2019 الساعة الخامسة بعد الزوال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.