رفض الطعون في نتائج الرئاسية

0

المنبر التونسي (الانتخابات الرئاسية)- رفضت المحكمة الإدارية  اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 الطعون المقدمة في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها .
 
وقررت المحكمة الإدارية ابتدائية رفض الطعن المقدم من المترشح عبد الكريم الزبيدي ضد هيئة الانتخابات ونبيل القروي وعبد الفتاح مورو شكلا.
كما رفضت المحكمة شكلا الطعن المقدم من سليم الرياحي ضد عبد الفتاح مورو ونبيل القروي والطعن المقدم من المترشح سيف الدين مخلوف ضد هيئة الانتخابات وقيس سعيد.
وأقرت المحكمة قبول الطعن المقدم من ناجي جلول وخاتم بولبيار ويوسف الشاهد  ضد هيئة الانتخابات والمتترشح إلى الدور الثاني قيس سعيد شكلا ورفضه أصلا. 

 

ويذكر آن المكتب الخاص بالطعون الانتخابية بمقر المحكمة الإدارية قد تلقى 6 ملفات طعن في إطار نزاع النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية مقدمة باسم المترشحين سيف الدين مخلوف وعبد الكريم الزبيدي وسليم الرياحي وناجي جلول وحاتم بولبيار ويوسف الشاهد.
وتعتبر هذه الأحكام إقرار بالنتائح الاولية التي اعلنتها الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بخصوص الدور الأول من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها والتي أفرزت ترشح كل من المتشرحين قيس سعيد ونبيل القروي إلى الدور الثاني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.