عبد الحميد الجلاصي: مجلس الشورى أقر دعوة ناخبي النهضة للتصويت لفائدة قيس سعيد

0

المنبر التونسي (حركة النهضة، قيس سعيد، )- قال عضو مجلس شورى حركة النهضة، عبد الحميد الجلاصي اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019، ان مجلس شورى الحركة المجتمع مساء أمس أقر دعوة ناخبي الحركة إلى التصويت إلى المترشح المستقل للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيد.
وأضاف الجلاصي أن مجلس شورى الحركة دعا إلى أن تكون المنافسة الانتخابية في الدور الثاني في إطار مناخ مستقر بعيدا عن الصراع وفي إطار تكافؤ الفرص.
وأشار إلى أن المجلس تطرق إلى الانتخابات الرئاسية في دورها الأول والانتخابات التشريعية الجارية حملتها الانتخابية، ملاحظا أن الحركة ستصدر بعد قليل بيانا حول ما أقره المجلس فيما يتعلق بالنظام السياسي والدستور وتوزيع السلطة أي القضايا الجوهرية بإمتياز والتي كانت في برنامج مرشح الحركة للانتخابات الرئاسية عبد الفتاح مورو والتي تعتبر برنامج الحركة.
وأبرز في حوار للزميلة اخر خبر اونلاين،أنه تم دعوة ناخبي الحركة إلى المشاركة في الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية والتقارب مع المواطنين وتنظيم حوارات صريحة وجدية للدعوة لتكثيف المشاركة في الانتخابات التشريعية لإنتخاب برلمان مستقر وقوي وقادر على التغيير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.