سيف الدين مخلوف : “سمير الوافي كذب على مشاهديه ..باش يخلي التجمعيين على راحتهم”

0

المنبر التونسي (سيف الدين مخلوف)- كتب سيف الدين مخلوف منذ قليل هذه التدوينة تعليقا على التطوارت التي شهدتها حلقة البارحة من “وحش الشاشة”

“لست أدري لماذا كذب سمير الوافي على نفسه وعلى شخصي وعلى مشاهديه ..؟؟
ولماذا حاول التغطية على سبب انسحابي من برنامجه بالإدعاء بأنني كنت ضيفا لجزء واحد فقط .. وأن خروجي كان مبرمجا منذ البداية !!!
الحقيقة أنني كنت مبرمجا كضيف رئيسي .. وكان هذا هو ما صرح لي به سمير الوافي نفسه منذ أن تمت الدعوة من حوالي أسبوع .. وبدليل أنني جلست في الكرسي المخصص تقليديا للضيف الأساسي ..
وكان من المتفق قبل الحلقة أن يتم تعويض الفنان رؤوف بن يغلان بذلك الوشقة المتخصص في الخيال العلمي والشعوذة السياسية .. والذي رفض حتى رد السلام عندما وصلت وسلمت على الجميع .. وفهمت منذ البداية بأنه تجمعي من أجبن ما خلقت تونس .. وجادّة عليه لوبانة أني متطرف وإرهابي وثمة ريسك كبير نفجر روحي في الأشكال إلّي كيفو ههههههههه
على كل سمير الوافي كذب عليكم .. وأكيد فهمتو انو عمل كل شيء باش يخلي التجمعيين على راحتهم .. وعمل كل شيء باش ما يخلينيش نتكلم على راحتي .. ومع كل ذلك وبفضل الله سبحانو .. شوفتو الفرق بين نسبة المشاهدة عندما تتكلم الثورة .. ونسبة المشاهدة عندما .. يترهدن الأزلام”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.