على المباشر: الصحبي سمارة يشن هجوما ويكشف تفاصيل عن القروي والتاسعة تتبرأ من تصريحاته (فيديو)

0

المنبر التونسي(الصحبي سمارة) – شن الناشط السياسي صحبي سمارة هجوما على نبيل القروي المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية وحزبه قلب تونس.
وانفجر في وجه القيادي بحزب قلب تونس حاتم المليكي بعد أن وصفه هذا الأخير بأنه محسوب على الرئيس السابق بن علي، قائلا “قلب تونس عصابة وانت جاي تترهدن علينا”.
وشدد على أنه وبعد فشل نداء تونس، قلب تونس هو العصابة الجديدة لرجل الأعمال كمال اللطيف الذي يقف وراء الاغتيالات.
وقاطع المليكي صحبي سمارة قائلا “احترم روح” فردّ عليه صحبي سمارة قائلا “ما احترمتوش شعب كامل بش نحترمك؟ علا شنوة بش نحترمك؟”.
وتابع صارخا “ياخي أنا ما نعرفش علاقة القروي بفجر ليبيا، ما نعرفش الميليشيات الى دخّلها، ما نعرفض تبييض الأموال واستهلاكو للمخدرات، ما نعرفش التمويلات المشبوهة؟ بالك أنا غبي ما نعرفهاش؟؟”.
ونشرت قناة التاسعة بلاغا تبرات فيه من تصريحات صمارة:
على إثر الجدل الكبير الذي أثارته تصريحات السيد صحبي صمارة لدى إستضافته في البرنامج المباشر rendez-vous 9 بتاريخ يوم الجمعة 4 أكتوبر تؤكد قناة التاسعة أنها إذ تحترم كل وجهات الرأي وتحرص على ضمان حرية التعبير في مختلف برامجها، فهي تؤكد أن ما يرد من تصريحات على لسان الضيوف لا يلزم القناة ولا يعبر عن موقفها. وهي في هذا السياق تأسف لما تعرّض له كل من السادة نور الدين بن تيشة ورضا شرف الدين وكمال اللطيف ونبيل القروي وسفيان طوبال من تجاوزت أخلاقية وردت على لسان ضيف البرنامج المذكور. كما تؤكد قناة التاسعة حرصها على ضمان التوازن وتمثيل كل الأطراف السياسية في برامجها وعدم إقصاء أي جهة وضمان حرية التعبير للجميع في سياق ما يسمح به القانون والأخلاق وإحترام المشاهد.

الصحبي سمارة لحاتم المليكي : قلب تونس عصابة و تترهدن علينا

الصحبي سمارة لحاتم المليكي : قلب تونس عصابة و تترهدن علينا #RendezVous9—————-قناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_t

Publiée par ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ sur Vendredi 4 octobre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.