بعد فضيحة السرقة.. رئيس جامعة الميني فوت يستقيل..ولاعبو المنتخب “متربيناش على السرقة”

0

المنبر التونسي(جامعة الميني فوت) – أعلن أشرف بن صالحة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة عشية اليوم استقالته من منصبه.

وكتب بن صالحة على صفحته الرسمية على الفايسبوك بعد خروج المنتخب من مونديال استراليا بعد الهزيمة ضد المنتخب المكسيكي حان الوقت للتفرغ لأعمالي وإعطاء الفرصة لدماء جديدة في الجامعة بالتخلي عن رئاسة الجامعة والتحضير لجلسة عامة انتخابية مع مواصلة مهامي على المستوى الدولي مع تمنياتي بالتوفيق للجميع.

ولم يشر رئيس جامعة الميني فوت إلى الفضيحة التي مست من سمعة تونس على المستوى الدولي بعد القبض على عدد من لاعبي منتخبنا متلبسين بسرقة أحذية رياضية من أحد المتاجر في استراليا أين شارك منتخبنا في مونديال الميني فوت.

وكان قائد المنتخب الوطني عمر نصري، اوضح، في مقطع فيديو بحضور جميع اللاعبين حقيقة ما حصل.

ونفى نصري المغالطات التي وقع تداولها في وسائل الإعلام الأسترالية مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قد تحولوا لإحدى الفضاءات لبيع الملابس الرياضية بعد أخذ الإذن من رئيس البعثة الذي دعاهم لإقتناء بعض الحاجيات مقابل مبلغ محدد لكل لاعب مضيفا أن العاملين في الفضاء التجاري قد قاموا بإخراج أحد اللاعبين و إتهموه بالسرقة في حين كان بقية اللاعبين في إنتظار رئيس البعثة لدفع المبلغ المطلوب مشددا على أن مقطع الفيديو قد بين أن اللاعب قد كان يرتدي الحذاء الرياضي وهو ما يمحو أي نية للسرقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.