مراهقان أرادا تقليد الأفلام الإباحية.. فاغتصبا طفلة وقتلاها

0

المنبر التونسي (جريمة إغتصاب وقتل،أفلام اباحية) – في واقعة مؤلمة أحيل طفلان مصريان إلى المحاكمة، بعد قتلهما طفلة إثر اغتصابها في منزل مهجور بمنطقة “أبو رواش” التابعة لمحافظة الجيزة، المتاخمة للقاهرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ما قبل 5 أشهر، ظلت خلالها النيابة تحقق في واقعة قتل وهتك عرض تعرض الطفلة “أميرة”، 10 سنوات، على يد الطفلين “مروان” 13 عاما، و”إسلام” 12 عامًا، في منزل مهجور بمنطقة أبو رواش في كرداسة.

ومثل الطفلان أمام محقق النيابة، صباح أمس، لإعلانهما بقرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية، وجرى مواجهتهما بما ورد في تحريات المباحث النهائية، وتقرير الطب الشرعي، التي ذكرت أن الطفلين استدرجا الضحية عقب خروجهم من “كُتاب” القرية إلى منزل مهجور وحاولا هتك عرضها.

وعندما حاولت الاستغاثة أمسك أحدهما الطفلة وذبحها الآخر بـ “رقبة زجاجة”، وتركاها جثة هامدة وبجوارها المصحف، واعترف المتهمان بأنهما حاولا هتك عرض الفتاة بالقوة، وتمت إحالتهما للمحاكمة الجنائية.
وجاء قرار الإحالة للمحاكمة الجنائية، بعد أن تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وتحريات المباحث النهائية، واستمعت النيابة لأقوال أسرة الفتاة خلال الفترة الماضية، وأرفقت النيابة التقارير الخاصة بالقضية، وتمت إحالتها للمحكمة.

وفي التفاصيل، فإن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا من سائق يدعى “أيمن” 42 عاما، مقيم بأبو رواش بغياب ابنته “أميرة”، 10 سنوات، أثناء عودتها من حفظ القرآن الكريم في “كتاب” القرية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍ، وتم العثور على جثة الطفلة في منزل مهجور بالمنطقة، وبمراجعة خط السير مرة أخرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من الطفل “مروان”، 13 عامًا، طالب، واعترف أنه بالاشتراك مع زميله “إسلام”، 12 عامًا، استدرجاها لغرفة مهجورة، و”قاما الاثنين بتقليد “الأفلام الإباحية”، وتعديا عليها جنسيا، وقتلاها خوفا من الفضحية بعدما تعديا عليها وقتلاها بـ”رقبة إزازة”، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.