معطيات جديدة عن لاعبي المنتخب الخمسة المتورطين في سرقة احذية من مغازة استرالية واخضاعهم للتحقيق

0

المنبر التونسي (أستراليا، المنتخب الوطني، سرقة أحذية)- أعلنت القناة الاخبارية السابعة التابعة لولاية بيرث الاسترالية اليوم في نشرتها الإخبارية أن كاميرات المراقبة باحدى المغازات المختصة في بيع الملابس الرياضية رصدت لاعبي المنتخب التونسي لـ«الميني فوت» وهم بصدد سرقة بعض الاحذية الرياضية من المغازة!
ونشرت القناة على صفحتها بـ«فايسبوك» مقطع فيديو يوضح تفاصيل الفضيحة ويظهر مقتطفات من تسجيلات كاميرات المراقبة بالمغازة يبدو فيها أعضاء من المنتخب الوطني للميني فوت وهم بصدد فتح علب احذية رياضية وتفحصها قبل دسّ بعضها في حقائبهم او تغييرها بالتي كانوا يحملونها في أرجلهم.

وقال مسؤول بالمغازة للقناة ان عدد الاحذية التي تم الاستحواذ عليها بلغ 9 أحذية وان قيمتها تناهز 1300 دولار !
يذكر ان المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة كان قد غادر نهائيات كاس العالم باستراليا بعد ان انهزم اليوم امام نظيره المكسيكي بسباعية نظيفة.
وحسب ما أفادت مصادر لـ«الصريح أون لاين» فإن عدد اللاعبين المتورطين في العملية 5 وتم ايقافهم والتحري معهم في الامر وسيتم التدخل لتسوية الملف ودفع مستحقات الاحذية في فضيحة مدوية جعلت رئيس الجامعة يعلن استقالته، على الرغم من أن القناة التلفزية الاسترالية أكدت في نهاية تقريرها أنه تم إيجاد حل صلحي للموضوع ولم يتم إخبار الشرطة الاسترالية للتعهد بملف السرقة..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.