نبيل القروي : “باش اندور تونس دشرة دشرة ..انرجّع الماء والضو وناكلو مقرونة بالمنّاني”

0

المنبر التونسي (نبيل القروي، إنتخابات رئاسية )-  قال المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية نبيل القروي اليوم الجمعة 11 اكتوبر 2019،”سأكون رئيسا لكل التونسيين..اليوم سنجمّع التونسيين ضد التوانسة الذين يريدون تفرقتهم”، مضيفا “قضوا 8 سنوات في الحكم ولم يقدموا شيئا..يجب أن نخلق هذا الأحد توازنا في الساحة السياسية”.
وتابع القروي خلال اجتماع شعبي نظمه اليوم في اطار حملته الانتخابية بمدينة بنزرت، “أصواتكم هي التي أخرجتني من السجن بعد أن زجوا بي فيه حتى لا أتفوق عليهم..لن نترك لهم الفرصة ليفتكوها منا..هم قاموا بحملتهم الانتخابية طيلة 40 يوما ونحن سنقدم أداء أفضل منهم في يوم ونصف فقط”.

وتعهد القروي بحلحلة ملف “الحرقة”، قائلا “أدعوا النساء اللاتي فقدن أولادهن للتصويت لصالحي يوم الأحد ..النساء اللاتي فقدن فلذات أكبادهن وأنا تذوقت مرارة ذلك..سنجد الحلول “للحرقة” وسيسافر أبناؤنا إلى الخارج بطرق قانونية وليس في قوارب الموت..وسنجلب الاستثمار من الخارج”.
وأشار إلى انه سيقوم بزيارات ميدانية لكل المدن التونسية في صورة فوزه بمنصب رئيس الجمهورية وإلى أنه لن يبقى متربعا في قصر قرطاج قائلا ” سأزور البلاد زنقة زنقة ودشرة دشرة ونرجع الماء والضو وناكلو مقرونة بالمناني” ، مضيفا “غدا صمت انتخابي وستكون مربوحة بيكم..”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.