صورة سيدة تونس الأولى تهز الفايسبوك.. عندما يحرسك الآخرون بإجسادهم ..تحرسك هي بعينيها”

0

المنبر التونسي (اشراف شبيل) – كشفت النتائج التقديرية لسبر الآراء الذي أنجزته مؤسسة سيغما كونساي في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في دورها الثاني فوز المترشح قيس سعيد بنسبة 76.9 بالمائة، ونبيل القروي على نسبة 23.1 بالمائة من الأصوات.
وأظهرت النتائج ذاتها أن 3 ملايين و55 ألف و814 تونسي وتونسية اختاروا سعيد رئيسا للجمهورية، في حين بلغ عدد المصوتين للقروي 917 ألف و936 تونسي وتونسية.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي ليلة أمس منذ الاعلان عن النتائج التقديرية للإنتخابات الرئاسية، صور لقيس سعيد وزوجته القاضية اشراف شبيل التي كانت ترافقه في كل مرة خلال ظهوره في مكتب الاقتراع.

وكانت صور القاضية اشراف شبيل، سيدة تونس الاولى وسيدة قرطاج، هذه المرة مختلفة، حيث أظهرتها الصور التي تم التقاطها عقب الاعلان عن النتائج والاحتفال بالفوز وإلقاء قيس سعيد كلمة للشعب التونسي، وكانت تراقب زوجها رئيس الجمهورية التونسية الجديد بنظراتها وباهتمام كبير وسط الحاضرين مما لفت انتباه الكثير.أثارت الصورة الكثيرة من التعاليق حيث كتب البعض “وراء كل رجل عظيم إمرأة”..، ” لا تخف من الارتباط بامرأة قوية، ربما سيأتي يوم وتكون هي جيشك الوحيد”.. عندما يحرسك الآخرون بإجسادهم ..تحرسك هي بعينيها ..عن الحب أتحدث”..

ونشر على صفحة “الاستاذ قيس سعيد” ما يلي:

وراء كل رجل عظيم امراة حرة قادرة،
صورة اشكر صاحبها
أريدها ان تدور العالم هذه الصورة ، لكي نعلم العالم ان في تونس نساء مجندات لحماية العلم”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.