شقيق لقمان أبو صخر ومكنى بعوف المهاجر..هوية الإرهابي الذي تم القضاء عليه في القصرين

0

المنبر التونسي (الارهاب) – تم القضاء على عنصر إرهابي، ظهر اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019، في جبل سيف العنبة التابع لمعتمدية فوسانة.

وهو الجزائري مراد بن حمادي الشايب المكنى عوف المهاجر من مواليد 15 نوفمبر 1983 وشقيق الإرهابي لقمان أبو صخر الذي تم القضاء عليه في سنة 2015.

وتبين ان الإرهابي مراد بن حمادي الشايب محل تتبع قضائي، ومن أبرز قياديي كتيبة عقبة ابن نافع الإرهابية وهو مفتش عنه منذ مدة من السلطات الجزائرية والتونسية.

وقد شارك الإرهابي في عديد العمليات التي استهدفت قوات الأمن والحرس والجيش من أهمها عمليات هنشير التلة 1 و2 بجبل الشعانبي، وهو من بين العناصر التي استهدفت أعوان الأمن في منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو بالقصرين…

وأكد الناطق الرسمي بإسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي لشمس اف ان، ان عملية القضاء على شقيق لقمان أبو صخر تعتبر من أنجح العمليات بإعتبار وأنه من أبرز قياديي كتيبة عقبة ابن نافع الارهابية وهو مفتش عنه منذ مدة من السلطات الجزائرية والتونسية.

كما كان من بين المشاركين في عديد العمليات التي استهدفت قوات الأمن  الحرس والجيش من أهمها عمليات هنشير التلة 1 و 2 بجبل الشعانبي واستهداف أعوان الأمن في منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو وعديد العمليات في جبال السلوم ومغيلة وجندوبة والكاف فضلا عن إشرافه على عمليات صنع الألغام و زرعها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.