مريم بن شعبان تعلق على سيرها حافية القدمين في افتتاح ايام قرطاج السينمائية

0

المنبر التونسي (مريم بن شعبان) – احتجت الممثلة مريم بن شعبان على ما اعتبرته ”سوء تنظيم وقلة اهتمام بالفنانين“ في افتتاح فعاليات ”أيام قرطاج السينمائية“، أمس، بالسير حافية القدمين من النزل الذي تقيم به إلى مدينة الثقافة التي احتضنت افتتاح المهرجان.

وتنقّلت مريم بن شعبان حافية القدمين من أحد النزل بشارع الحبيب بورقيبة بقلب العاصمة التونسية إلى مدينة الثقافة وذلك في حركة احتجاجية على غياب سيارة تقلها لمسافة تتجاوز الكيلومترين حسب تعبيرها.

ودعت مريم بن شعبان في تصريح للصحفيين إلى احترام الفنانين التونسيين الذين يمثلون صورة تونس حسب تعبيرها.

وأوضحت أنها شاهدت فيلم الافتتاح ”عرائس الخوف“ للنوري بوزيد حافية القدمين حتى تلفت نظر المسؤولين إلى غياب الاهتمام بالثقافة في تونس، حسب تعبيرها.

وتعرضت بن شعبان، لموجة انتقادات لاذعة، وقالت انها لم تكن تبحث عن “البوز”، وانما احتجاجا على طريقة التعامل مع نجوم الفن في تونس مقارنة بالضيوف الاجانب، وانها لم تندم على الحركة الاحتجاجية لان رسالتها وصلت الى من يهمه الامر.

وأثار غياب سيارات خاصة لنقل الممثلين المشاركين في التظاهرة والمدعوين لحضور افتتاحها استياء عدد من الفنانين الذين لاموا إدارة المهرجان، واعتبروا أنّ مثل هذه الأمور التنظيمية واللوجستية لا ينبغي أن تغيب عن إدارة مهرجان يُجاوز عمره نصف قرن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.