الرابطة المحترفة الاولى: : الصفاقسي و المنستير يتصدران

0

المنبر التونسي (الرابطة المحترفة الاولى) – خرج النادي الصفاقسي اليوم بفوز هام على حساب شريكه في المركز الاول اتحاد بنقردان في ملعب الطيب المهيري بصفاقس في قمة مبكرة ضمن الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .

وتصدر ابناء المدرب فتحي جبال الترتيب برصيد 18 نقطة بمعية الاتحاد المنستيري الفائز بدوره في المنستير على شبيبة القيروان 3-0 وكسب النادي الصفاقسي فوزه بهدفي ايدوو د 8 وحسام بن علي د74 ورفع رصيده الى 18 نقطة بينما تجمد رصيد اتحاد بن قردان عند 15 نقطة بمعية الترجي التونسي.

وحقق الاتحاد المنستيري فوزا جديدا على حساب شبيبة القيروان بثلاثية نظيفة جاءت بواسطة كل من زياد مشموم د24 وانطوني اوكبوتو د57 وياسين العمري د92 وتعمقت ازمة الشبيبة عندما انقادت اليوم الى هزيمة سابعة مقابل فوز وحيد على حساب اتحاد بنقردان وتجمد رصيدها عند 3 نقاط.

وتتواصل مقابلات الجولة الثامنة غدا من خلال الدفعة الثانية حيث يسعى النادي الافريقي غدا الأحد بملعب المنزه دون حضورجمهوره الى كسب فوز جديد يمكنه من الاقتراب اكثر من متصدري الترتيب عندما يستقبل النادي البنزرتي في اطار الدفعة الثانية من الجولة الثامنة وعرف النادي الافريقي سلسلة من الانتصارات في الجولات الماضية تحت اشراف لسعد الدريدي جعلته يجمع 18 نقطة لكنه يملك فعليا 12 نقطة فقط بعد قرار الاتحاد الدولي “فيفا” خصم 6 نقاط من رصيده بداعي العقوبة.

اما النادي البنزرتي فيجد نفسه في مهمة صعبة بعد ثلاث ايام فقط من هزيمته امام الترجي التونسي 1-3 لكنه يبحث عن تفادي عثرة جديدة تحت اشراف مدربه الجديد محمد عزيز.

وسيدير المباراة الحكم امير لوصيف في باردو ينتطر ان يشتد التنافس غدا في الدربي العاصمي بين الملعب التونسي والترجي الرّياضي التونسي .
ويعرف الملعب التونسي انتعاشة لافتة في الجولات الاخيرة تحت اشراف المدرب جلال القادري بما يجعله يامل في اضافة نتيجة جديدة الى رصيده رغم صعوبة المهمة امام منافس يعرف بدوره نسبة توفيق مائة بالمائة في المقابلات الاخيرة حيث سجل خمسة انتصارات جعلته يلتحق بفرق الصدارة رغم انه منقوص من مقابلتين.

وسيدير المباراة الحكم اسامة بن اسحاق في حمام الانف يبحث فريق الضاحية الجنوبية العاشر بخمس نقاط عن تدارك وضعيته غير المريحة عندما يستضيف نجم المتلوي صاحب المركز 13 قبل الاخير برصيد نقطة واحدة كسبها في الجولة الماضية من تعادله مع الاتحاد المنستيري 2-2 ويعول نادي حمام الانف على مهاجمه الدولي البينيني مارسيلين كوكبو من اجل فرض تفوق هجومي مثمر وتدارك هزيمته في الجولة الماضية امام اتحاد بنقردان 2-4 .

ويدير المباراة الحكم عامر شوشان .

في حمام سوسة سيكون النجم اساحلي السابع بعشر نقاط امام مهة سانحة من اجل التعويض عن النقاط التي خسرها في جولات سابقة وحث الخطى من اجل اللحاق بفرق الصدارة وهو يستضيف مستقبل سليمان الذي لم يعرف الاستقرار على مستوى نتائجه وخسر مباراته الماضية امام النادي الصفاقسي على ملعبه 1-2 . ويحتل مستقبل سليمان الحادي عشر ب4 نقاط. ويدير المباراة الحكم نضال اللطيف .

في الشابة سيبحث فريق الهلال عندما يستضيف اتحاد تطاوين غدا عن تدارك هزيمته في الجولة الماضية امام النجم الساحلي .
ويحتل الهلال المركز السابع بعشرة نقاط بينما تبدو مهمة اتحاد تطاوين صاحب المركز الاخير صعبة في وضع حد لسلسة هزائمه رغم التحوير الذي طرا على مستوى الاطار الفني حيث تقلد خالد بن يحي مهام التدريب ويدير المباراة الحكم نعيم حسني .

برنامج مقابلات يوم الاحد 10 نوفمبر 2019 :

في المنزه (دون حضور الجمهور) النادي الإفريقي – النادي البنزرتي الحكم امير لوصيف

في باردو: الملعب التونسي – الترجي الرّياضي التونسي الحكم اسامة بن اسحاق

في حمام الانف: نادي حمام الأنف – نجم المتلوي الحكم عامر شوشان

في حمام سوسة: النجم الساحلي – مستقبل سليمان الحكم نضال اللطيف في الشابة: هلال الشابّة – اتحاد تطاوين الحكم نعيم حسني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.