سنية بالشيخ: المرأة التي سرقت الرضيعة كانت على علم مُسبق بهويّة الأم (فيديو)

0

المنبر التونسي (لمرأة التي سرقت الرضيعة) – أفادت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ أنّ الرضيعة التي تمّ إختطافها مساء يوم أمس الإثنين من المستشفى الجامعي الطاهر صفر في المهدية في صحّة جيّدة.

وخلال إستضافتها في برنامج الماتينال مع حمزة البلومي اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، بيّنت بالشيخ أنّ الرضيعة التي خُطفت يوم أمس الإثنين، بعد ولادتها في صحّة جيّدة مع 11 صباحا تمّ تسليمها لوالدتها. وفي حدود الرابعة مساء أثناء موعد الزيارة بالمستشفى، دخلت إمرأة مرتدية ميدعة العمل ولعبت دور الممرَّضة بالمستشفى. وأكّدت بالشيخ أنّ هذه الأخيرة فور وصولها للمستشفى، بدأت بالسؤال عن المرأة بالإسم وهو ما يبيّن معرفتها بها، وتوجّهت إلى غرفة المرأة وأخذت منها الرضيعة مفيدة أنّها ستقوم بإجراء التحاليل لها.

ومع حوالي السادسة مساء، أشارت بالشيخ أنّ والدة الرضيعة أبدت قلقها بعدم عودة الممرّضة وابنتها، فتوجّهت لمديرة قسم الرضّع وأعلمتها بالحادثة، وتمّ على إثر ذلك العودة لكاميرات المراقبة وتمّ التعرّف بوضوح على المرأة بالتنسيق مع الوحدات الأمنيّة. ومع الحادية عشر ليلا، تمّ القبض على المرأة بأحد عربات مترو المهدية المتجه إلى سوسة، وتمّ إجراء فحوصات طبيّة على الرضيعة، وأشارت بالشيخ أنّها في صحّة جيّدة.

وأشارت وزيرة الصحّة إلى أنّ المستشفى الجامعي الطاهر صفر في المهدية، مصنّف من ضمن أحسن المستشفيات وأقدرهم حرفيّة وهو مجهّز بأكثر من 150 كاميرات مراقبة، ولكن به العديد من الخروقات كباقي المستشفيات. وأكّدت أنّ الوزارة اجتمعت بكلّ مديري المستشفيات الجامعيّة والجهويّة وألزمت إرتداء كلّ عون لشارة عمل بها إسمه وصفته. وندّدت الوزيرة بعدم إهتمام الإطارات الطبيّة والشبه الطبيّة والأعوان لإرتداء شارة العمل، مبيّنة أنّها تقي المستشفيات من مثل هذه الحوادث كسرقة الأطفال وغيرهم من المشاكل التي سببها تمكّن دُخلاء من الدخول للمستشفى.

ضيف الماتينال: سنية بالشيخ وزيرة الصحة بالنيابة للحديث على الرضيع لي تخطف في مستشفى المهدية وعلى النقص الموجود في الأدوية

ضيف الماتينال: سنية بالشيخ وزيرة الصحة بالنيابة للحديث على الرضيع لي تخطف في مستشفى المهدية وعلى النقص الموجود في الأدوية

Publiée par ElMatinale – Shems FM sur Lundi 11 novembre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.