والي جندوبة يكذب تصريحات والد مها القضقاضي

0

المنبر التونسي(والي جندوبة) – كذب والي جندوبة علي المرموري، اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019، إن التصريحات التي أدلى بها والد الفقيدة مها القضقاضي في برنامج “وحش الشاشة “.

وقال ان ما قاله مخالف للحقيقة بل وفيه ما يشير إلى دفعه لمثل ذلك التصريح لأغراض لا علاقة له بها تعود إلى الفترة التي كان فيها علي المرموري واليا على زغوان”.

جاء ذلك في بلاغ أصدره الوالي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها مساء الأحد الماضي، والد التلميذة مها القضقاضي التي جرفتها مياه أمطار إحدى الشعاب بمنطقة أولاد مفدة من معتمدية فرنانة الاسبوع الفارط خلال حضوره مساء الأحد الفارط في برنامج تلفزي.

وأشار الوالي إلى أن ”التصريحات مغلوطة  تضمنت بالاشارة والايحاء واتهام السلط الجهوية والمحلية بالتقصير وعدم ايلائها عائلة الفقيدة أي إجراء”، مضيفا ”خلافا لما صرح به والد الفقيدة تحولت بسرعة فور بلوغها الأشعار المتعلق بوفاة الطفلة مها القضقاضي وتولت في اليابان تقديم كل ما تستوجبه مثل هذه الحالات والحوادث مو دعم مادي ومعنوي.

وشدّد على أنه تعهد بتنفيذ طلب العائلة المتعلق برغبتها في بناء مسكن بمدينة فرنانة بعد أن تبين ان للعائلة عقارا أبيض وهو ما تم الشروع فيه انطلاقا من يوم الاثنين 18 نوفمبر الجاري  بعد أن تعهدت الغرفة الجهوية للمقاولين التابعة للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بجندوبة بالقيام بعملية البناء وتعهد والي الجهة وعدد من رجال الأعمال بدعم العائلة  وتوفير كافة مستلزمات بناء المسكن، وفق نص البلاغ.

كما أكّد أن والد الضحية مبروك القضقاضي، ووفق ما انتهى إليه التحقيق الاداري كان يعمل في مجال البناء والأشغال العامة وسنة 2007 قام بفتح باتيندا في مجال مقاولات الأشغال العامة تحت عدد 1002889/V وهو منخرط بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ضمن منظومة العملة غير الاجراء تحت عدد 45330237/03. كما تم تمكينه خلال سنة 2014 بدفتر علاج بالتعريف المنخفضة مسجلةتحت عدد 325659/26448، مضيفا أنه تم إدراج المعني بالأمر في 15 نوفمبر 2011  بالانتفاع ببرنامج الوطني للعائلات المعوزة فضلا على أن المصالح المعنية قد مكنت والد مها القضقاضي من دفتر علاج مجاني ومنحة قارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.