صحة “قرينة مبارك” تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

0

المنبر التونسي (حسني مبارك)- ضجت موقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، بأخبار صحة سوزان ثابت قرينة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عقب تغريدة خاصة بنجلها علاء مبارك عبر تويتر. 

كيف بدا الرئيس مبارك بعد بلوغه التسعين؟
حيث قال نجل الرئيس الأسبق ردا على سؤال أحد متابعيه عن الحالة الصحية لوالدته سوزان ثابت: “والله لسه في العناية، لكن خير إن شاء الله وشكرا لسؤالك”.

ساعات قليلة من تعليق نجل مبارك، حتى انتشرت أخبار عديدة حول صحة قرينة مبارك الشهيرة وسط المجتمع المصري باسم “ماما سوزان”. 

وكشف علاء مبارك عن أن والدته أجرت عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في ٤ نوفمبر/تشرين الثاني، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.

كما ذكرت وسائل إعلام مصرية أن سوزان أجرت جراحة دقيقة في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.

وتزوجت سوزان ثابت من الرئيس المصري الأسبق عام 1959، وترأست خلال فترة حكم مبارك المركز القومي للطفولة والأمومة، واللجنة القومية للمرأة المصرية. 

كما أسست جمعية الرعاية المتكاملة لتقديم خدمات اجتماعية وثقافية وصحية لأطفال المدارس، ودشنت مشروع مكتبة الأسرة من خلال مهرجان القراءة للجميع عام 1993.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.