المتحيل كان يتجسس على أسرة المرحوم آدم بوليفة ويسلم ما بحوزته إلى سيارة تأتيه ليلا

0

المنبر التونسي(معتز المتحيل،ايمن معتوق) – تحدث أيمن معتوق رئيس التحرير المساعد ببرنامج ”الحقائق الأربع” في تصريح لراديو ”إي أف أم”، عن الشاب المتحيل معتز الذي تم القبض عليه.  

وقال معتوق أن هذا الشاب له سوابق عديدة في مجال التحيّل، إذ سبق له أن قدم نفسه تارة كمراسل لقنوات أجنبية وطورا كعون شرطة بلدية، مستعينا ببطاقة اعتماد داخلية لإذاعة خاصة وهو دائم الحضور حتى في التظاهرات الفنية على غرار أيام قرطاج السنيمائية.

وقدم هذا الشاب نفسه إلى أسرة المرحوم آدم بوليفة بأنه صحفي يعمل ببرنامج الحقائق الأربع، ولذلك قررت الأسرة استضافته 3 أيام وفوّضه والد آدم للرد على الاتصالات الهاتفية نظرا للحالة النفسية الصعبة التي كان يمر بها، وتم كشف أمره بالصدفة، على اثر مكالمة هاتفية بين والد آدم وحمزة البلومي والتنبيه عليه ومطالبته بالكف عن صنيعه، قبل التفاجئ بظهوره مجددا وهو يروي أحداثا من وحي خياله في مسعى لتضليل العدالة ودفعها إلى مسار آخر. 

كما اكد بعض الأجوار أن هذا المتحيل كان يجمع معطيات خفية (تسجيلات وفيديو) يسلمها في ساعة متأخرة من الليل إلى سائق سيارة.

وقررت قناة الحوار مقاضاة هذا الشخص بتهمة انتحال صفة صحفي ضمن طواقمها العاملة، وعدم بث أي ومضة تهم برنامج الحقائق الأربع مستقبلا لأنها أصبحت على اقتناع بأنها مستهدفة منذ موضوع حلقة الرضع بمستشفى الرابطة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.