أنقذ مصابين في فاجعة عمدون فاتهموه بالسرقة… غسان رياضي في الكيك بوكسينغ يكشف تفاصيل مؤثرة

0

المنبر التونسي(غسان الصكلي) – نشر الشاب التونسي غسان الصكلي وهو رياضي في الكيك بوكسينغ في مدينة  قليبية مقطع فيديو للردّ على الإشاعات التي تحدثت عن سرقته لأمتعة وهواتف ضحايا حادثة الحافلة بعمدون .
وقال الشاب غسان أنه كان من أول الوافدين لمكان الحادث وقام بكل ما في وسعه لإسعاف الضحايا وانقاذهم ، حيث بادر بإخراج بعض المصابين من مياه الوادي وكانوا سيموتون غرقا، ثم تحول لتخفيف ضغط الملابس على بعض المصابين الآخرين حيث قام بفتح ” حفّاظات الصدر ” لإحدى الفتيات المصابات بعد أن لاحظ بأنها تتنفس بصعوبة ، وهي اللقطة التي استغلها البعض لنشر إشاعة أنه يقوم بالسرقة .. اثر ذلك بادر غسان بنزع قميصه لتدفئة فتاة صغيرة مصابة  كانت ترتعش من البرد ومصدومة.
وأوضح غسان بأنه سيقاضي كل من قام بالتشهير به واتهامه باطلا بانه كان يسرق الضحايا والحال أنه ساهم في انقاذ العشرات من موت محقق .
كما نفى كل الشائعات التي تحدثت عن قيام بعض الحاضرين بسرقة الضحايا مؤكدا بأنه كان شاهد عيان على قيام مواطنين بتسليم كل محفظة أو هاتف لأعوان الحماية المدنية والحرس.

إلى أعداء النجاح و أصحاب النفوس المريضة غسان جانا من نابل هاو بحذايا و قع تكريمه من منظمة أمن شباب تونس و الحمد لله نبقى مشعل للحق و قول كلمة الحق …نقول للمحسن احسنت و المخطئ أخطأت و لا عزاء للماكرين ??

Publiée par ‎أيمن محي الدين القاطري – رئيس منظمة أمن شباب تونس‎ sur Mercredi 4 décembre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.