قال أنه وقع في كمين ومحاموه غاضبون ..تفاصيل جلسة محاكمة كلاي بي بي جي

0

المنبر التونسي(كلاي بي بي جي) – مثل اليوم كلاي بي بي جي أمام الدائرة الجناحية الثامنة بالمحكمة الابتدائية بتونس لمحاكمته من اجل تهم الاساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتهديد بما يوجب عقاب جنائي والقذف العلني.

وذلك على خلفية الشكاية التي رفعتها ضده الاعلامية بية الزردي بسبب اغنية دعا فيها لاغتصابها.
وحضر من ينوب محامي بية الزردي وطلب التاخير للقيام باجراءات القيام بالحق الشخصي وطلباته المدنية .
ونفى كلاي بي بي جي التهم المنسوبة إليه وبين ان الخلاف كان أثر حضوره في برنامج تلفزي بقناة الحوار التونسي بعد أن اكد ان بورقيبة لا يمثله وانه لم يقصد بذلك الاساءة لها والأغنية ليست متعلقة بصفة مباشرة ببية الزردي.
و اكد كلاي انه لم يذكر في الاغنية اسم ولقب الشاكية وأن اسم بية هو اسم قديم واستعمله في الاغنية كدلالة لمجابهة الفكر القديم ويقصد به الفكر البورقيبي.
وأضاف أنه نشر تدوينة قال فيها “أنت لزيتيني للعيب ” كردة فعل منه على تهجمها على والدته وثلبها، وان سبب حضوره في ذلك البرنامج كان الحديث على جمعية النادي الأفريقي لا غير ألا انه وقع في كمين الشاكية التي استدرجته للحديث عن بورقيبة وهي تعلم بانه ضد الفكر القديم وليست له أي عداوة أو خلافات سابقة مع بية الزردي.
وحضر محامو كلاي بيبي جي ورفض بعضهم تاخير القضية لان منوبهم لم يقصد الشاكية خلال تنزيله لتلك الأغنية وانها شتمته بدورها وشتمت عائلته.
وقررت المحكمة حجز القضية اثر الجلسة لتحديد موعد لها وللنظر في بقية الطلبات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.