ناشط سعودي يعزي الرجال الذي يقضون ساعات الى جانب زميلاتهم في رجولتهم

0

المنبر التونسي (نشاط سعودي)- أنا رجل شهواني.. إن لم تستيقظ غرائزك بوجودك ست ساعات إلى جانب زميلتك في العمل، فأحسن الله عزاءك في رجولتك..أنصحك بمراجعة طبيب نفسي وطبيب مسالك”.

صدرت هذه الكلمات من الناشط السعودي المعروف منصور الرقيبة، وهو رجل أعمال ويصنف نفسه “أفضل الإعلاميين السيئين”. 

يأتي حديثه تزامناً مع الجهود أو ما تعتبرها المملكة جهوداً في تمكين المرأة السعودية في جميع مؤسسات الدولة، ولكن يبدو أن المشوار أطول مما تعتقده القيادة السعودية بوجود شخصيات إعلامية تُروّج لهذه الأفكار.

اللافت أن تصريح الرقيبة الذي أثار جدلاً تزامن أيضاً مع إلغاء وزارة الشؤون البلدية والقروية في السعودية في 8 ديسمبر اشتراط وجود مداخل منفصلة للعازبين والعوائل في المطاعم والمقاهي، بعدما كان إلزامياً أن تضم بابين، واحد لدخول العائلات، وآخر لدخول الرجال.

وعبر حسابه على سناب شات، قال الرقيبة إن اختلاط النساء والرجال في مكان العمل يُقلل من الإنتاجية أولاً، لافتاً من جهة أخرى إلى أنه يتقبّل الجلوس في مطعم إلى جانب سيدة جالسة إلى طاولة أُخرى نصف ساعة، لكن أن يجلس ست ساعات في العمل، على مدى ستة أيام في الأسبوع، إلى جانب امرأة، فهذا أمر يُثير غرائزه. 

وأضاف: “منصور الرقيبة رجل شهواني. نعم أنا لست راقياً، بل رجعي”.

ويعتقد الرقيبة أيضاً أن الاختلاط في العمل يؤثر في العلاقات الزوجية بسبب المقارنات التي سيعقدها الزوج، أو الزوجة، حينما يرى هو زميلاته، أو ترى هي زملاءها في مكان العمل، بحسب قوله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.