معتصمو الكامور يوجهون رسالة لقيس سعيّد: “لم ننتخبك لننام تحت الجدران”(فيديو)

0

المنبر التونسي(اعتصام الكامور) – أكدت تنسيقية اعتصام الكامور اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2019، مواصلة عدد من أعضائها الاعتصام بمقر ولاية تطاوين لليوم الثاني على التوالي.

وأوضحت أنه يتم التنسيق مع بقية المعتمديات لخوض اشكال تصعيد حراكهم الاحتجاجي.
وطالبت التنسيقية في تدوينة نشرتها بصفحتها الرسمية على “فايسبوك” باقالة والي تطاوين وبتطبيق كل بنود اتفاق الكامور، مذكّرة باهم الوعود الحكومية التي تضمنها الاتفاق ومنها رصد 80 مليارا سنويا لفائدة المشاريع التنموية بالجهة وانتداب 1500 من ابناء الجهة في الشركات البترولية وترسيم 500 عون في شركة البيئة.

واعتبرت التنسيقية ان عدم تطبيق البنود الاتفاق مماطلة السلط المعنية واولها الجهوية،مؤكدة تواصل التحركات الاحتجاجية وان “الشارع هو الحكم حتى تلبية مطالب المعتصمين”.

وعبر الناطق باسم التنسيقية خالد حداد في فيديو نشر على صفحة التنسيقية، عن أمل أبناء الجهة في ان يحقق رئيس الجمهوية قيس سعيّذ مطالبهم، محملا اياه مسؤولية السلامة الجسدية للمعتصمين، متوجها له بالقول “نحن نصدقك إلى حد هذه اللحظة”، مذكّرا اياه بأن الجهة انتخبته بنسبة 97.9 بالمائة وبأن املها كان كبيرا في ان يحقق لهم كل حقوقهم المشروعة.

واضاف “ولاية تطاوين تشهد اعلى نسبة في البطالة ..وانت تعلم..انتخبناك رئيسا ليس لنبيت تحت الحيوط”،مطالبا اياه بالتدخل العاجل لحلحلة وضعياتهم الاجتماعية.

رسالة إلى السيد رئيس الجمهورية قيس سعيد

Publiée par ‎تنسيقية اعتصام الكامور الصفحة الرسمية‎ sur Jeudi 19 décembre 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.