عبد اللطيف العلوي يهاجم راشد الخياري..”احنا بيّوعة وفرّطنا في لجنة الطاقة للعبّورة”

0

المنبر التونسي(عبد اللطيف العلوي) – علق النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة في مجلس نواب الشعب عبد اللطيف العلوي على استقالة زميله من الكتلة راشد الخياري.

و قال العلوي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “أنا لن أردّ على كلّ ذلك الهراء الفارغ، الناس عرفت الائتلاف بوجوهه الراقية النيرة، وأحبّتها، وتعرف تفرّق”.
و اضاف قائلا “فقط لديّ سؤال واحد أرجو أن تبلّغوه لحضرة النّائب الثوري المستقيل: ياسيدي احنا بيّوعة وفرّطنا في لجنة الطاقة للعبّورة خوفا أو طمعا( ممكن ياسر نكونو قبضنا)… مشات معاك!”، قبل ان يتابع “أنت عيّنتك كتلة الائتلاف عضوا في لجنة الطّاقة، وكان بإمكانك أنك تڨوّش علينا جميعا، وتكون أنت الأسد في هذه اللجنة وتقف في وجه العبورة وتكشفها وتفشل مخطّطاتها!! وتحمي الثروات!”.
و قال “باستقالتك من الكتلة خرجت من هذه اللجنة، وتركت الساحة لعبير ترتع فيها!! و ختم تعليقه متسائلا “السّؤال:”ألا يعتبر ذلك خيانة وتفريطا في ملفّ الطاقة والسيادة والثروات يا حضرة النّائب؟!”.

نص التدوينة:
أنا لن أردّ على كلّ ذلك الهراء الفارغ، الناس عرفت الائتلاف بوجوهه الراقية النيرة، وأحبّتها، وتعرف تفرّق…
فقط لديّ سؤال واحد أرجو أن تبلّغوه لحضرة النّائب الثوري المستقيل:
ياسيدي احنا بيّوعة وفرّطنا في لجنة الطاقة للعبّورة خوفا أو طمعا( ممكن ياسر نكونو قبضنا)… مشات معاك!
أنت عيّنتك كتلة الائتلاف عضوا في لجنة الطّاقة، وكان بإمكانك أنك تڨوّش علينا جميعا، وتكون أنت الأسد في هذه اللجنة وتقف في وجه العبورة وتكشفها وتفشل مخطّطاتها!! وتحمي الثروات!
باستقالتك من الكتلة خرجت من هذه اللجنة، وتركت الساحة لعبير ترتع فيها!!
السّؤال:
ألا يعتبر ذلك خيانة وتفريطا في ملفّ الطاقة والسيادة والثروات يا حضرة النّائب؟!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.