اتهموه بتمويل كليب الفنانة مروى عيسى للتهرب من الضرائب..سفيان طوبال يوضح

0

المنبر التونسي(سفيان طوبال) – أثارت الحلقة التي ظهرت فيها الفنانة مروى عيسي في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي والتي قالت فيها أن أحد السياسيين وهو رجل أعمال موّل لها فيديو كليب قيمة تكاليفه قدرت بالمليارات و ذلك للتهرب من دفع الضرائب للدولة حيث أن القانون يعفي رجال الأعمال من دفع الضرائب في صورة تمويلهم لمشروعات خيرية أو فنية، الكثير من الجدل.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أن الرجل الذي تحدثت عنه الفنانة المذكورة و التي رفضت ذكر اسمه هو النائب و القيادي في حزب قلب تونس،سفيال طوبال.
ونشرت الفنانة مروى عيسي تدوينة لها عبر الانستغرام فندت فيها هذه الاشاعات و أكدت أنها لا تعرف السياسي المذكور و لم تقابله يوما في حياتها،ودعت ناشري الاشاعات الي الكف عن تداول هاته الأخبار الزائفة.

ومن جهته، كذّب النائب سفيان طوبال الأخبار المتداولة حول هذا الموضوع و أكد أنها مجرد اشاعات نشرها بعض الأطراف لاستهدافه سياسيا.
و أكد في تدوينة له أنه سيتتبع ناشر الشاعة،قائلا”سأتتبع قضائيا صاحب الإشاعة وأما الجهة التي وراء ذلك فأقول لهم لن تنالوا منا مهما كذبتم ومهما لفقتم تهم ،،فالحق يعلو ولا يعلى عليه مهما كثر الباطل”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.