حادث مرور بقرمبالية يخلف 14 جريحا

0

المنبر التونسي (حادث مرور) – أصيب 14 شخصا بجروح متفاوتة في حادث مرور جد صباح اليوم الأحد على مستوى منطقة خنقة الحجاج بقرمبالية بين سيارة خفيفة وسيارة نقل ريفي، وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة بنابل عادل الحدادي ل(وات).

واكد الحدادي أن 8 مصابين بخدوش وجروح خفيفة غادروا المستشفى الجهوي بعد أن تلقوا الاسعافات اللازمة، وتم نقل 5 اخرين أصيبوا بكسور على مستوى الأرجل وكدمات على مستوى الرأس الى المستشفى الجامعي الطاهر المعموري بنابل، على أن يتم نقل مصاب تبين أنه ينتمي الى الجيش الوطني الى المستشفى العسكري بتونس.

واوضح في السياق ذاته أنه تم تحويل المصابين في الحادث الى مستشفى المعموري بسيارات الإسعاف التابعة لمستشفيات قرمبالية ومنزل تميم وبني خلاد بعد أن تم نقلهم في مرحلة أولى من مكان الحادث الى المستشفى الجهوي بقرمبالية بعد تدخل الحماية المدنية التي سخرت 4 سيارات إسعاف للغرض.

وتجدر الاشارة الى أن المستشفى الجهوي بقرمبالية شهد حالة من الهلع في صفوف أهالي المصابين والفوضى داخل المستشفى بسبب ارتفاع عدد الجرحى والمطالبة بالتعجيل باسعافهم.

واكد المدير الجهوي للصحة في هذا السياق بانه تم فحص كل المصابين واتخاذ الاجراءات الصحية اللازمة قبل السماح لهم بمغادرة المستشفى او توجيه عدد منهم الى المستشفى الجامعي بقرمبالية.

المصدر: وات       

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.