الدورة 13 للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية تحت شعار الانتقال ما بين الأجيال: تجديد المؤسسة

0

المنبر التونسي (الصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية) – تنظم XPO PRO دورة جديدة للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية في نسختها الثالثة عشر والتي ستحتضنها تونس العاصمة، أيام 19 و20 فيفري 2020 بمدينة الثقافة تحت شعار الانتقال ما بين الأجيال: تجديد المؤسسة.

والهدف من هذه الطبعة الجديدة من المعرض الدولي لتنمية الموارد البشرية هو:

-المساهمة في توحيد وظيفة إدارة الموارد البشرية وإدارتها في الشركات

– تشجيع الإنتاجية داخل هذه الشركات العامة والخاصة

– تحفيز رأس المال البشري، ومصدر الثروة والأداء

– تقديم إمكانيات التوظيف من خلال التنسيق الجيد بين العارضين المحتملين للتجنيد والزائرين المهتمين.

في نسختها الثالثة عشرة، أنشأت HR Expo نفسها كحدث سنوي رئيسي لقطاع الموارد البشرية. حيث  سيكون ملتقى للقادة الوطنيين والدوليين في قطاع الموارد البشرية وستكون أيضًا فرصة للإعلان عن  التطورات الجديدة في هذا القطاع والمشاركة في نقاش في سياق برنامج علمي مثمر للغاية يقوده لاعبون فاعلون بارزون في مجال الموارد البشرية: مديرو الأعمال والخبراء والمعلمون وتنمية الموارد البشرية.

وسيتم إدارتها بواسطة أربعة مهنيين من خلفيات مختلفة ومهارات معترف بها لإثراء المناقشات ، لمدة يومين ، يوفر HR HR expo للزائرين: مساحة احترافية مخصصة لأكثر من 60 شركة ؛ مساحة للجلسات العامة وورش العمل الاستراتيجية الحالية ؛ مساحة مخصصة لإدارة البرامج الحوارية والتدريب الأساسية ومساحة للتواصل ؛ والتي سوف تتيح للجميع إجراء اتصالات لدفع أعمالهم إلى عصر جديد.هذا و تقدم خلال هذه الدورة و لأول مرة مسرحية فرنسية تهتم بالمؤسسة وبالعمل داخلها وخاصة كيفية تخفيف  ضغط العمل. وسيكون موعد العرض  يوم 20 فيفري 2020.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.