الصالون الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال

0

المنبر التونسي (تكنولوجيا المعلومات والاتصال) – الصالون SITIC AFRICA 2020 الصالون الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال الموجه لأفريقيا يطمح في دورته الخامسة ادراج تونس كمنارة إفريقية للتكنولوجيات الرقمية مع هدف تعزيز الشراكة المربحة ثلاثية الاطراف بين تونس والدول الغربية وافريقيا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

بتنظيم من شركة تونس أفريقيا للتصدير تلتئم الدورة الخامسة لصالون 2020 SITIC AFRICA من 9 إلى 11 جوان 2020 بقصر المعارض بالكرم تونس. وسيتم استضافة ما يقارب 10000 زائر مهني  على مدى ثلاثة ايام خاصة من تونس و من البلدان العربية والافريقية والغربية.

كما هو الحال في الدورات السابقة، سيجمع صالون 20SITIC AFRICA 20 ما يزيد عن 300 صانعي القرار من القطاعين العام والخاص من إفريقيا. وقد تم الإعلان عن قدوم وفود هامة من رجال الأعمال من الجزائر والأردن وألمانيا وبلجيكا وكندا والكيباك وفرنسا وإيطاليا وروسيا وأفريقيا.

هذا وستقوم الجمعية المهنية التونسية للبنوك بالمساهمة مع تونس افريقيا للتصدير بحملات تسويقية لتعبئة القطاع المصرفي والمالي المغاربي والأفريقي والغربي لحضور هذا الحدث الرقمي الدولي الهام.

يحتوي صالون SITIC AFRICA 2020 على 3 مكونات هامة:

المكون الأول: العمود الفقري للصالون هو عرض الطاقات والخبرات التونسية مع أجنحة عالمية تعرض كل ما هو جديد في تكنولوجيا المعلومات.

المكون الثاني: تنظيم لقاءات مهنية ثنائية مبرمجة مسبقا B2B.

في هذا السياق، يكون التعاون الثلاثي بين تونس والدول الغربية وأفريقيا من أولويات هذه اللقاءات.

المكون الثالث: تنظيم المنتديات وورشات العمل حول الموضوعات الحالية المتعلقة بالاقتصاد الرقمي في إفريقيا والدول الغربية مع أربع منتديات عالمية متخصصة:

  • الأدوات المالية الرقمية المتجددة بالشراكة مع الجمعية المهنية التونسية للبنوك
  • الصحة الإلكترونية في أفريقيا
  • الصناعة المرقمة 4.0
  • التعاون الثلاثي مسرع التنمية بإفريقيا

تذكروا التواريخ من 9 إلى 11 جوان 2020 بتونس، نحن في انتظار مشاركتكم وزيارتكم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الأنترانت: www.siticafrica.com

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.