بسبب أغنية ”تليفون في الحمّام”.. تعرض لطيفة العرفاوي للنقد والسخرية (فيديو)

0

المنبر التونسي(لطيفة) – تسببت الأغنية التي نشرتها الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي على قناتها بموقع اليوتيوب، في موجة كبيرة من الانتقاد والاستنكار بسبب الكلمات والكليب الذي صاحب أغنية ”في الأحلام” من ألبوم ”أقوى واحدة”، وهو من كلمات وألحان إسلام صبري.
وقد تضمنت الكلمات ”ليه واخد تلفونك في الحمام؟”، حيث تضمن المشهد وجود أحد الأشخاص داخل ”دورات المياه” ممسكًا هاتفه المحمول في مشهد أثار شخرية البعض وغضب البعض الآخر.

وانتقد متابعون الفيديو كليب والكلمات المصاحبة وحتى طريقة تصويره، معتبرين أن لطيفة التونسية قد أهانت مسيرتها الفنية الناجحة والطويلة، مشيرين إلى أنها تحاول إثارة البلبة من خلال هذا الكليب.

وطالب بعض الأشخاص بحذف الكليب حيث اعتبروه يتضمن مشاهد ”خادشة للحياء” تتنافى مع الأخلاق والقيم المجتمعية وهي مرفوضة من قبل الجميع، كما قال أحدهم، الإقدام على تصوير ونشر تلك الأفعال وبثها وتداولها بين الناس على منصات التواصل الاجتماعي، يعتبر أيضا خروجا عن القيم ويحتاج إلى قوانين رادعة وعقوبات”.

وتوالت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال الباحث والناقد تركي الشهري، ”المجتمع يتحول إلى الانحطاط، من كوكب الشرق والعندليب وموسيقار الأجيال وطلال مداح إلى الإسفاف وخدش الحياء”.

وتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين على رأسهم، محمد رفاعي، ووليد سعد، وإسلام صبري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.