اعترافات قاتل طليقته بـ 15 في صفاقس.. وشهادة مؤثرة لابنه

0

المنبر التونسي(قاتل طليقته) – شهدت ولاية صفاقس مساء السبت غرة فيفري 2020، جريمة قتل شنيعة تمثلت في إقدام كهل في العقد الرابع من عمره على قتل طليقته بعد أن سدّد لها 15 طعنة بآلة حادة في منزلهم الكائن بطريق المحارزة.
وجدّت الجريمة حضور طفليهما (الولد 8 سنين والطفلة 6 سنين)، واعترف الجاني انهما مطلقين منذ سنتين وقد منح القضاء المنزل العائلي إلى زوجته السابقة مع النفقة.
وكانت العلاقة بينهما عاديّة الى ان اكتشف المعني تقدم طليقته بقضايا جديدة في حقه واصدار أحكام في شانه حول إهمال العيال والنفقة وذلك بمساعدة صديق لطليقته وفق اعترافاته .
وجاءت الخطوة منها بعد أن اكتشفت ان طليقها تعرّف على حلاقة وطلب منها الزواج وطلب من طليقته تمكينه من الطابق العلوي لمنزلهما للاستقرار فيه فرفضت بشدة وهددته يوم حدوث الجريمة بالزج به في السجن.
واضاف الجاني انه كردة فعل تسلّح بسكين وقام بطعن طليقته أولا على مستوى عنقها أمام إبنيه ،وقد طلب منه الأبن الاكبر (8سنوات ) باكيا “بابا ما تقتلهاش” فنهره قائلا “ابعد لا نكمّل نلحقك عليها” وطعنها مجددا على مستوى البطن والصدر ثم جمع ادباشه وغادر مسرعا على متن سيارته وتحصن بالفرارفي منزل والدته بالعاصمة أين تم القبض عليه.
واستنجد الأبناء بالاجوار بعد نداءهما لوالدتهما ولم تجبهما وفق شهادة الطفل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.